صحف الإمارات تتحدث عن نقطة الأمل ضد فى كأس آسيا.. فيديو وصور

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أفردت الصحافة الإماراتية الصادرة صباح اليوم، الأحد، مساحات واسعة للحديث عن نتيجة التعادل الإيجابى 1/1 التي انتهت عليها التى أقيمت مساء أمس بملعب "مدينة زايد الرياضية"، فى افتتاح بطولة كأس الأمم الآسيوية التى تستمر في الإمارات حتى الخامس من فبراير المقبل.

وعنونت صحيفة "الاتحاد"، "الأبيض يفتتح بوابة آسيا بنقطة الأمل أمام الأحمر"، وقالت الصحيفة إن كرة القدم لن تنصف منتخب الإمارات الطرف الأفضل فى المباراة الذى استحوذ على مجرات اللعب لكن الكرة لا تعترف إلا بالأهداف.

غلاف صحيفة الاتحاد
غلاف صحيفة الاتحاد

وأضافت الصحيفة أن منتخب الإمارات افتقد فى مباراة البحرين لـ"اللمسة الأخيرة"، وصانع الألعاب الحقيقى مع غياب إسماعيل مطر وإصابة عمر عبد الرحمن "عمورى"، حيث لم يجيد "الأبيض" اللعب على الأطراف، وعليه كذلك تنويع طرق اللعب.

فى حين عنونت صحيفة "البيان"، "الأبيض.. نقطة في بداية المشوار".. وقالت الصحيفة إن منتخب الإمارات أهدر فرصة حسم نتيجة المباراة لصالحه فى الدقائق الخمسة الأولى من زمن اللقاء، عندما أهدى علي مبخوت كرة ماكرة إلى إسماعيل الحمادي تقدم بها داخل منطقة الجزاء وسدد لحظة خروج الحارس لملاقاته ولكن كرته مرت بجوار القائم مهدراً فرصة العمر للأبيض، وتلاها فرصة مشابهة من علي مبخوت، وتحسر الجمهور على ضياع الفرصتين، خاصة مع انضباط المنتخب البحريني وسيطرته على وسط الملعب، والاعتماد على الهجمات المرتدة، مما قلل من خطورة الأبيض، الذي استسلم للتكتيك البحريني.

غلاف صحيفة البيان
غلاف صحيفة البيان

صحيفة "الإمارات اليوم" عنونت تعليقاً على نتيجة المباراة، "الابيض يغترف نقطة من البحرين"، وقالت "أنقذ أحمد خليل المنتخب الوطني من الخسارة في افتتاح كأس آسيا 2019، بإحرازه هدفاً في الوقت القاتل من ركلة جزاء، ليتعادل  أمام البحرين".

وأضافت الصحيفة "قدم الأبيض مباراة متوسطة المستوى، رغم البداية القوية في الشوط الأول، ولكن الفريق لم يستفد من الحضور الجماهيري الكبير الذي بلغ 33 ألفاً و878 مشجعاً، وخسر نقطتين مهمتين في بداية مشواره الآسيوي".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحف الإمارات تتحدث عن نقطة الأمل ضد البحرين فى كأس آسيا.. فيديو وصور في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق