شاكيري يترقب اقتحام سجل المائة في قمة ليفربول ومانشستر سيتي

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يترقب شيردان شاكيري لاعب وسط ليفربول الذي يضم اللاعب المصرى محمد صلاح تسجيل الظهور الـ 100 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مع مختلف الأندية التي لعب ضمن صفوفها اليوم، الخميس.

ويحل ليفربول ضيفاً على مانشستر سيتي في العاشرة مساء اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن دانييل ستوريدج سيسجل الظهور الـ 150 مع "الريدز" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، حال مشاركته في مانشستر سيتي اليوم.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث و6 نقاط عن توتنهام الوصيف.

وحقق الفريقان الفوز في الجولة الماضية حيث اكتسح ليفربول ضيفه أرسنال بنتيجة 5 ـ 1، بينما فاز مانشستر سيتي على ساوثهامبتون بنتيجة 3 ـ 1.

51cab26cac.jpg

 

8f36171583.jpg

 

cc518c5dbb.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شاكيري يترقب اقتحام سجل المائة في قمة ليفربول ومانشستر سيتي في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق