تقارير: محمد الننى يعود لتشكيل أرسنال ضد بلاكبول فى الكأس

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن محمد الننى لاعب وسط منتخب سيعود للتشكيلة الأساسية لفريق أرسنال، الذى يحل ضيفاً على بلاكبول غداً السبت، ضمن منافسات الدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

وذكرت صحيفة "سبورت مول" أن أوناى إيمرى، المدير الفنى لنادى أرسنال، يعتزم إقحام محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر في التشكيلة الأساسية بمباراة الغد، فى ظل إطار سياسة المداورة لمنح الفرصة أمام جميع اللاعبين للمشاركة فى المباريات.


تشكيل أرسنال المتوقع ضد بلاكبول

وتسيطر حالة من الغموض حول مستقبل محمد الننى مع أرسنال فى ظل ابتعاده عن المشاركة فى معظم مباريات الفريق اللندنى الموسم الحالى.

وأصبح محمد الننى خارج حسابات أوناى إيمرى، المدير الفنى لنادى أرسنال، حيث يلازم اللاعب المصرى مقاعد البدلاء فى مباريات الفريق اللندنى بمسابقة الدورى الإنجليزي، ولم يشارك سوى فى واحدة من أصل 21 مباراة خاضها الفريق بالدور الأول من عمر مسابقة "البريميرليج"، بعدما لعب 59 دقيقة فى فوز أرسنال على بيرنلى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 18.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تقارير: محمد الننى يعود لتشكيل أرسنال ضد بلاكبول فى الكأس في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق