«سيف الدين» يعدد مكاسب الأهلي من المعسكر المشترك مع «بارتيزان»

النادي الاهلي المصري 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

سيف الدين ممدوح، مدرب الفريق الأول لكرة الماء بالنادي الأهلي، قال إن الفريق استفاد من التجربة الودية الأولي أمام بارتيزان الصربي، التي أقيمت أمس على حمام السباحة النادي، وذلك ضمن معسكر التدريب المشترك بين الناديين المقام حاليا في مقر النادي بالجزيرة.

وأشار سيف الدين، إلى أن فريق بارتيزان ضغط من بداية المباراة ولعب بأداء سريع، ومع مرور الوقت بدأ الأهلي الدخول في أجواء المباراة بشكل تدريجي، وقدم عرضا جيدا في أول تجربة تجمع الفريقين داخل المعسكر.

وأوضح مدرب كرة الماء بالنادي، أن الأهلي يرغب في تحقيق 4 مكاسب من وجود بارتيزان؛ من خلال الارتقاء بالجانب « الفني والخططي والذهني والبدني»، وأن الهدف الأساسي من المعسكر هو تحقيق أقصى استفادة للجهاز الفني واللاعبين.

وشدد سيف الدين ممدوح، على أن الأهلي يستعد للدور قبل النهائي في بطولة الكأس، وأن هذا المعسكر التدريبي المشترك مع الفريق الصربي أفضل إعداد، وأنه تمت الاستعانة بأكثر من لاعب ناشئ في التجربة الودية الأولى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع «سيف الدين» يعدد مكاسب الأهلي من المعسكر المشترك مع «بارتيزان» في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق