نصيحة سولاري إلي ايسكو للتواجد في تشكيلة الأساسية

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يؤمن الأرجنتيني سنتياجو سولاري مدرب أن إيسكو لاعب الميرينجي سيبقى في صفوف الفريق، وأن يستعيد قدراته التي جعلت منه واحدًا من أهم لاعبي الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في آخر عامين.

ولم يلعب إيسكو أساسيًا في الدوري منذ أن تولَّى سولاري تدريب ريال مدريد بعد جولن لوبتيجي نهاية أكتوبر الماضي.

وتحسنت نتائج الفريق بشكل كبير في غياب إيسكو بعد أن فاز ريال مدريد في خمس من إجمالي ست مباريات في الدوري منذ أن تولّى المدرب الأرجنتيني مهمته مع الفريق.

وأثار غياب إيسكو الطويل تكهنات وسائل الإعلام بشأن مصير اللاعب في قلعة البرنابيو، وأكدت أن اللاعب الدولي الإسباني سيسعى إلى مغادرة النادي، لكن سولاري قال إن إيسكو يمكنه العودة إلى سابق عهد تألقه في سانتياجو برنابيو.

وأوضح سولاري في تصريحات صحفية:"كل لاعب في هذا الفريق عليه التزامات، وعليه أن يواصل العمل بمنتهى الأمل والحماس، وكل اللاعبين لهم أهميتهم بالنسبة لنا".

وأضاف:"منحنا إيسكو كثيرًا من السعادة، ويجب أن يستمر في ذلك، إنه لاعب كرة قدم رائع، والآن بعد أن خسرنا جهود ماركوس يورينتي، وخافي سانشيز، وماريانو، نحن بحاجة لجهود جميع اللاعبين".

4e90dd4d4d.jpg

 

703526092d.jpg

 

201812200637163716.jpg

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نصيحة سولاري إلي ايسكو للتواجد في تشكيلة ريال مدريد الأساسية في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق