سولشاير يحقق رقمًا قياسًا مع مانشستر يونايتد

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

واصل أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد مسيرته المثالية مع الريد ديفلز بعدما أحرز روميلو لوكاكو وماركوس راشفورد هدفين في الفوز 2-0 على نيوكاسل يونايتد باستاد سانت جيمس بارك اليوم الأربعاء ليحقق المدرب المؤقت فوزه الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منذ توليه المسئولية.

ولم يسبق لأي مدرب سوى مات بازبي، الذي انتصر في أول خمس مباريات مع يونايتد في 1946، أن بدأ مسيرته مع يونايتد بالفوز في أول أربع مواجهات متتالية.

وفي ليلة صعبة للمدرب النرويجي أمام نيوكاسل العنيد كانت تغييراته في الشوط الثاني هي من قادت يونايتد للفوز عندما هز لوكاكو الشباك من أول لمسة له في المباراة في الدقيقة 64، حيث نجح المهاجم البلجيكي بعد مشاركته على الفور من متابعة ركلة حرة من راشفورد ارتدت من الحارس مارتن دوبرافكا.

وضاعف راشفورد الفارق بعد هجمة مرتدة أعاد فيها لوكاكو الكرة إلى أليكسيس سانشيز ليصل يونايتد صاحب المركز السادس إلى 14 هدفًا منذ تولي سولشاير المسئولية.

 

20181223125006506.jpg

 

883bef4dbd.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سولشاير يحقق رقمًا قياسًا مع مانشستر يونايتد في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق