لاعبو الدوري الأسباني يستحوذون على التشكيلة المثالية لعام 2018

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
لندن ـ المغرب اليوم

ضمت التشكيلة المثالية التي أعلنت عنها صحيفة "ليكيب الفرنسية" لعام 2018، 6 لاعبين خاضوا الموسم الماضي بين صفوف أندية في الدوري الإسباني.

وكان لريال مدريد، نصيب الأسد بـ 4 لاعبين، وهم المدافع رافائيل فاران ولاعب الوسط لوكا مودريتش والظهير مارسيلو بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو، الذي انتقل الصيف الماضي ليوفنتوس الإيطالي.

جاء نجم ، الأرجنتيني ليونيل ميسي لعام آخر ضمن التشكيلة المثالية للصحيفة الفرنسية التي ذكّرت بإنجازات اللاعب مع البرسا، معتبرة إياه "واحدًا من ظواهر التاريخ" , واكتملت قائمة لاعبي الليجا في تشكيلة ليكيب المثالية، بحارس أتلتيكو مدريد، السلوفيني يان أوبلاك الذي تمكن من التصدي لـ 78.3 في المئة من التسديدات نحو مرماه في الدوري الإسباني.

واكتملت التشكيلة المثالية بالمدافع فيرجيل فان ديك وزميله في ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، ولاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي والبلجيكي إيدين هازارد (تشيلسي)، بالإضافة إلى كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) , ومن بين اللاعبين الذين جاءوا ضمن التشكيلة المثالية في 2017، لكنهم غابوا عن قائمة العام المنصرم، يبرز مهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار.

وبررت الصحيفة الفرنسية، عدم وجود نيمار، بسبب غيابه عن الملاعب للإصابة على مدار 3 أشهر، كما أن الدور الذي قدمه مع منتخب بلاده كان مخيبًا للآمال.

قد يهمك ايضاعرض ميسي المُذهل وعودة بيل الأبرز في جولة الليغا

سولاري يُؤكّد مُقاتلة الريال على لقب الدوري الإسباني

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع لاعبو الدوري الأسباني يستحوذون على التشكيلة المثالية لعام 2018 في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق