كلوب : الحظ عاندنا أمام مانشستر سيتي

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يرى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن الحظ عاند الريدز خلال المواجهة التي جمعتهم مع مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنتهت بخسارة الحمر 1-2.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة: "الجميع تابع المباراة وشاهدها، لقد كانت قوية، وحققنا ضغط كبير على المنافس، ووصلنا كثيرًا للمرمى، ولكن الحظ عاندنا ولم يكن في صفنا اليوم".

وأضاف: "هدف السيتي الأول من زاوية معدومة، وفي المقابل يتم انقاذ كرات من على خط مرمى مانشستر، أعتقد أننا كنا نستحق التعادل على أقل تقدير".

وأكد المدرب الألماني أن مباراة اليوم لم تكن الأفضل لليفربول أو السيتي خلال الموسم الحالي، وتابع قائلًا: "سنسعى دائمًا لتحقيق الفوز في جميع اللقاءات القادمة من أجل التتويج بلقب الدوري، متوقع جدا أن نخسر في أي مباراة خلال مشوار المسابقة، لكن يجب أن نستمر في العمل وألا نتأثر بتلك النتيجة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع كلوب : الحظ عاندنا أمام مانشستر سيتي في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق