الاتحاد الكويتي يرحب بتنظيم المونديال..ويشترط "الرسمية"

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد أحمد عقلة العنزي، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، على ترحيب مجلس الإدارة باستضافة بعض مباريات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر عام 2022، في حال تمت مخاطبة الاتحاد بشكل رسمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أو الاتحاد القطري لكرة القدم.

وأضاف العنزي بأنه في حال فعّل "فيفا" مقترح زيادة عدد المنتخبات فإن ستستضيف بعض مباريات المونديال، كما قال بأن أحمد اليوسف الصباح، رئيس الاتحاد الكويتي، سيلتقي بإنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، للتباحث حول إسناد عدد من مباريات مونديال 2022.

ويأتي بيان الاتحاد الكويتي لكرة القدم بعد تصريح إنفانتينو وتشكيكه بقدرة قطر على استضافة 42 منتخبا في المونديال القادم، كما صرح أحمد اليوسف الصباح، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بأن الكويت لن تستضيف أي مباريات في المونديال، بحسب صحيفة الرأي، لأن شروط فيفا لا تنطبق على الكويت، تحديدا السماح بالمشروبات الكحولية ودخول جميع الجنسيات ومن بينها الإسرائيلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الاتحاد الكويتي يرحب بتنظيم المونديال..ويشترط "الرسمية" في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق