الجويلي: وجود «بارتيزان» في الأهلي نقطة انطلاق لأنشطة كثيرة بين وصريبا

النادي الاهلي المصري 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

السفير عمرو الجويلي، سفير لدى صربيا، قال إن فريق بارتيزان الصربي، اختار إقامة معسكره التدريبي داخل النادي الأهلي، وهو ما يعد رسالة إيجابية تشجّع على السياحة الرياضية، وإن وجود فريق صربي في بداية عام 2019 داخل مصر هو نقطة انطلاق لأنشطة كثيرة بين البلدين.

وشدد الجويلي، على أن الأهلي له سمعة دولية على المستوى العربي والإقليمي، وأنه عندما يكون هناك نادٍ بحجم النادي الأهلي وبطولاته دائمًا ما يجلب ثقة الآخرين.

وأشار السفير المصري لدى صربيا، أنه تواصل خلال الفترة الماضية مع العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، لتسهيل زيارة الفريق الصربي، خاصة بعد توقيع مذكرة تعاون مشترك بين مصر وصربيا خلال شهر نوفمبر الماضي، وأنه بعد أقل من شهرين أسفر هذا التعاون عن وجود فريق صربي في لإقامة معسكر داخل النادي الأهلي.

وأكّد الجويلي، أن التعاون الشبابي والرياضي ركن أساسي من التعاون الثقافي بين مصر وصربيا، وأن الرياضة دائمًا ما تخاطب الجماهير الغفيرة.

وأوضح السفير المصري لدى صربيا، أن المناخ في مصر خلال شهر يناير يعد مناسبًا للعبة كرة الماء.

وشدد السفير عمرو الجويلي، على أنه حرص على تلبية دعوة العميد محمد مرجان، للتواجد في مقر النادي، مستغلاً فترة وجوده بالقاهرة بسب إجازات رأس السنة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الجويلي: وجود «بارتيزان» في الأهلي نقطة انطلاق لأنشطة كثيرة بين مصر وصريبا في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق