السيتي يلحق بليفربول الهزيمة الأولى ويقلص الفارق بالصدارة

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نجح مانشستر سيتي في تحقيق فوز ثمين على ضيفه ليفربول بقمة الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي، بنتيجة 2-1 ليلحق بالريدز الخسارة الأولى هذا الموسم بالبريميرليج ويقلص فارق النقاط بينهما إلى 4 نقاط.

جاء الشوط الأول قويًا بين الفريقين وسط مخاوف منهما أن يتلقى أي فريق هدفصا مبكرًا، فانحسر اللعب في وسط الملعب مع ضغط عالٍ من لاعبي الفريقين على بعضهما، دون محاولات محققة على المرمى، قبل أن ينفرد ماني بمرمى إيدرسون حارس السيتي إثر تمريرة رائعة من محمد صلاح ولكنها ارتطمت بالقادم، قبل أن يخطأها مدافع السيتي نحو شباكه ويخرجها من على خط المرمى، وتؤكد تقنية الفيديو عدم تخطيها للشباك لتحرم الليفر من هدف محقق. (طالع التفاصيل).

ثم بدأ السيتي ينشط أكثر هجوميًا في المباراة ويحاول مرة وأخرى، حتى نجح سيرخيو أجويرو من تسجيل هدف قاتل من الزاوية الصعبة لحارس ليفربول أليسون بيكر بالدقيقة 40 من زمن الشوط الأول الذي انتهى بتقدم السيتي على أرضه بهدف نظيف.

فيما جاء الشوط الثاني قويًا للغاية من جانب ليفربول الذي نجح في تعديل النتيجة بالدقيقة 64 عن طريق فيرمينو، من رأسية رائعة تابع بها عرضية الظهير الأيسر روبرتسون ببراعة، قبل أن يعود السيتي بقوة وينجح في تحقيق التقدم وهدف الفوز بالدقيقة 72 من زمن المباراة، عن طريق تسديدة يسارية قوية من جناحه الألماني ليروي ساني.

فشلت بعدها محاولات ليفربول في العودة للنتيجة من جديد، لتنهتي القمة بفوز السيتي بهدفين لهدف وتقليص فارق الصدارة.

بذلك رفع السيتيزن رصيده إلى النقطة 50 في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط عن الريدز المتصدر صاحب الـ54 نقطة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع السيتي يلحق بليفربول الهزيمة الأولى ويقلص الفارق بالصدارة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق