حملة تطهير بقائمة العربي القطري

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الجمعة 2019/1/4

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1068

الدوحة ـ فريد عبدالباقي

بعد موسم مليء بالإخفاقات، دخل النادي العربي القطري بقوة في الميركاتو الشتوي الحالي بحسم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين، في حملة «تطهير الفريق» التي بدأها المدرب الجديد الأيسلندي للفريق الأول لكرة القدم هيمير هالجريمسون الذي تولى مهمة التدريب خلفا للكرواتي لوكا بوناسيتش، بالاستغناء عن الثنائي المحترف الكولومبي فرانكو اريزالا، والبرازيلي مايلسون فرانسيسكو، والإبقاء على البرازيلي دييغو غارديل والعراقي أحمد إبراهيم، والبحث عن التعاقد مع ثنائي محترف سوبر لانتشال الفريق من كبوته، حيث يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة بفارق 17 نقطة عن متصدر الدوري القطري السد.

كما قرر النادي فسخ تعاقده بالتراضي مع المدافع القطري مصطفى عبدي، في الوقت الذي أشارت فيه مصادر لـ«الأنباء» عن رغبة هالجريمسون في الاستغناء أيضا عن 5 لاعبين مواطنين والتعاقد مع لاعبين قطريين متميزين.

من جهه اخرى، انضم المحترف البرازيلي الجديد ويليانس دوس سانتوس سانتانا إلى صفوف نادي الخور، ليحل بديلا للمهاجم العراقي أحمد ياسين الذي استغنى عنه النادي مؤخرا لعدم القناعة التامة بمستواه.

وفي الوقت الذي تسعى إدارة النادي لجلب محترف آسيوي جديد في خط الدفاع والتعاقد معه بدلا من العراقي الثاني ريبين سولاقا، يحتل الخور المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 9 نقاط بعد مرور 15 جولة حتى الآن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع حملة تطهير بقائمة العربي القطري في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق