تقرير: رغم شائعات الرحيل.. نافاس يجدد عقده مع

فى الجول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الضباب يخيّم على مستقبله في ظل تجميده على دكة البدلاء، إلا أن أحدث التقارير تشير إلى أن كيلور نافاس جدد عقده بالفعل مع .

محطة "لاسيكستا" الإسبانية ذكرت أن الحارس الكوستاريكي جدد عقده لعام إضافي في ديسمبر الماضي، ليمتد إلى العام 2021، مع تقاضي 5 ملايين يورو سنويا.

الخطوة قد تغلق الباب في وجه إمكانية رحيله بسوق الانتقالات الشتوية الحالية، على الرغم من أن التجديد كان متفقا عليه من أشهر بالفعل بحسب ما ذكره التقرير.

صحيفة "أس" الإسبانية بدورها ذكرت أن نافاس سيقيّم وضعه في الصيف المقبل، خصوصا لو واصل المدرب سانتياجو سولاري الاعتماد عليه في بطولة الكأس فقط.

نافاس كان الحارس الأساسي الأوحد لـ زين الدين زيدان طوال عامين ونصف من ولاية المدرب الفرنسي، قبل أن يتحوّل ليصير احتياطيا في الدوري تحت قيادة جولين لوبيتيجي، وأساسيا في بطولتي الكأس ودوري أبطال أوروبا، تزامنا مع انتداب البلجيكي تيبو كورتوا.

هذا الوضع تغيّر مع قدوم سولاري الذي اعتمد على كورتوا كحارس أساسي في الدوري ودوري أبطال أوروبا، بل لم يشارك نافاس حتى في المباراة السادسة بدور المجموعات أمام سسكا موسكو على الرغم من ضمان ريال مدريد التأهل مسبقا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تقرير: رغم شائعات الرحيل.. نافاس يجدد عقده مع ريال مدريد في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع فى الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فى الجول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق