عُمان تهزم تايلاند في آخر تجاربها

الخليج 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ


أبوظبي: أحمد السيد


فاز منتخب عُمان على نظيره التايلاندي بهدفين نظيفين في ختام تجاربه الودية، أمس، على «استاد زايد للكريكيت» في أبوظبي.
وسجل هدفي عُمان أحمد مبارك من ركلة جزاء في الدقيقة «25»، ومحسن الغساني «55»، وقرر المنتخبان أن تكون المباراة مغلقة أمام الجماهير، التي حضرت إلى الملعب؛ لمتابعة آخر مباريات «الأحمر» قبل البطولة، ووسائل الإعلام أيضاً؛ لإضفاء جو من السرية، خاصة من الجانب التايلاندي، الذي بادر بهذا الطلب؛ رغبة منه في أن يمنح لاعبيه جواً من التركيز، قبل تدشين منافساته ضمن المجموعة الأولى للبطولة، التي تضم إلى جانبه الإمارات والبحرين والهند، التي تتواجه مع تايلاند، الأحد المقبل، على «استاد آل نهيان».
وقاد عُمان أمام نظيره التايلاندي طاقم تحكيم، بقيادة حمد آل علي، وعاونه على الخطوط زايد دواد وجمعة المخيني، إضافة إلى الحكم الرابع محمد عبيد.
ومن المقرر أن يواصل منتخب عُمان معسكره في أبوظبي حتى السبت، ويؤدي تدريباته اليومية على الملعب الفرعي ل«استاد زايد للكريكيت»، ويقيم في فندق «ماريوت الفرسان»، على أن تتوجه بعدها بعثة «الأحمر» إلى الشارقة؛ لإقامة معسكر مغلق؛ استعداداً لمواجهة أوزبكستان، الأربعاء المقبل، على «استاد الشارقة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عُمان تهزم تايلاند في آخر تجاربها في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الخليج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق