النفيعي: عطلت انضمام السومة للنصر

سبورت السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

النفيعي: عطلت انضمام السومة للنصر

3 يناير 2019 ــ 2:19 م | سبورت-علاء العلي

اعترف رئيس الأهلي السابق ماجد النفيعي بأنه أوقف انضمام لاعب الراقي المهاجم السوري الدولي عمر السومة إلى صفوف نادي النصر كما كشف عن أسباب رحيله عن منصبه مؤكدًا أن الاستقالة جاءت نزولًا على رغبة الجماهير، وليس لمغادرة تركي آل الشيخ كما يزعم البعض.
وفي تصريحات تلفزيونية، قال النفيعي:
“عندما لم أستطع أن أحقق ما يسعد هذه الجماهير، رأيت أنني أجري تغييرًا كبيرًا، وكنت أستطيع أن أقيل الجهاز الفني وأمتص غضب الجمهور، لكن حفاظًا على المجموعة الموجودة الآن التي حققت بطولات للنادي قدمت استقالتي”.
وتابع:
“اجتهدت كثيرًا وعملت، لكن لم يحالفني الحظ، وأنا مكلف لمدة عام، وعندما انتصف العام دون تحقيق رغبة الجمهور الأهلاوي، وتدني مؤشر النجاح، فضلت الاستقالة”.
وواصل:
“نتائج الأهلي هي من أجبرتني على الاستقالة، وليس مغادرة تركي آل الشيخ، وحقيقة الإدارات المكلفة للأندية لن تحقق خطط طويلة المدى، وعلينا الاعتماد على الإدارات المنتخبة لمدة 4 أعوام”.
وأضاف:
“لا أعتقد أن هناك أشخاص حاربوني داخل النادي، لم أشعر بذلك لأن الموجودين يتفقون على حب الأهلي، وأستبعد وجود حرب داخلية، وفترتي بالأهلي جميلة وتعلمت منها الكثير”.
واستكمل:
“الأهلاويون أكرموني بمحبة لا توصف، وحزين أن النتائج لم تكن إيجابية، والإدارة الموجودة الآن في الأهلي بقيادة عبد الله بترجي أكثر مني خبرة بسنوات لذلك أتوقع لها النجاح”.
وأردف:
“مستقبل الأهلي هذا الموسم ممتاز، نعترف أن هناك أخطاء في اختيارات الأجانب، ويحتاج الفريق إلى استقطاب لاعبين أو 3 وسينافس بقوة”.
وبخصوص الصفقة التبادلية مع الهلال، أوضح:
“تلقينا عروضا شفهية من أندية سعودية لطلب لاعبين محليين، ونحن قدمنا عروضا للاعبين آخرين، ولم يصلني خطاب رسمي من الهلال يطلب خدمات المهاجم مهند عسيري في الفترة الشتوية”.
وزاد:
“قبل أن أتولى إدارة الأهلي، كان انتقال عمر السومة محسوما إلى النصر، وأنا من أوقف هذا الانتقال، واللاعب استمر ضمن صفوف أهلي جدة ولم يرحل، والسومة لاعب أهلاوي حبًا وميولًا”.
وأضاف:
“اجتمعت معه السومة عندما توليت رئاسة النادي، وتحدث لي عن المشاكل الخاصة به في النادي وساهمت في حلها، وبعد الاجتماع بيومين جدد عقده”.
وختم:
“سأدعم الأهلي في الفترة المقبلة، والفريق ما زال منافسًا، وهو قاعدة من قواعد الكرة ”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النفيعي: عطلت انضمام السومة للنصر في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع سبورت السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبورت السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق