مصدر مقرب من مجلس الادارة : الادارة ترغب فى عودة ثنائى الفريق المعار ومعاقبتهم

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ذكرت مصادر قريبة الصلة من مجلس ادارة نادى الزمالك أن مسئولى النادى يرغبون فى إعادة ثنائى الفريق المعار الى الاتحاد السكندرى رزاق سيسيه وأحمد داوودا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويرغب مجلس ادارة النادى فى عدم استمرار الثنائى مع زعيم الثغر لنهاية الموسم الحالى .

ويعتمد مسئولى الزمالك على البند الموجود في عقد الإعارة ، والذى يمنح الابيض حق استعادة الثنائى فى يناير مجانًا ودون دفع مقابل مادي.

وحسب المقربين من مجلس الادارة فأن ادارة النادى ترغب أيضا فى وضع الثنائي على قائمة الانتظار وعدم مشاركتهما مع الفريق على خلفية ما حدث في البطولة العربية وموافقتهما على المشاركة مع زعيم الثغر ضد الزمالك رغم رفض الإدارة لذلك الامر فى وقتها .

الفترة الحالية تشهد رفض من جانب مسئولي الزمالك لرحيل أي لاعب إلى الاتحاد السكندري بسبب ما حدث في البطولة العربية وتوتر في العلاقة بين الجانبين، خاصة مع وجود خلاف ما بين رئيس النادى مرتضى منصور وحلمى طولان المدير الفنى لزعيم الثغر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مصدر مقرب من مجلس الادارة : الادارة ترغب فى عودة ثنائى الفريق المعار ومعاقبتهم في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق