أليسون ضد إيدرسون.. أفضل حراس الدورى الإنجليزى من بلاد السحرة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

منذ انطلاق الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى 2018 - 2019 يقدم الثنائى البرازيلى أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول وإيدرسون حارس مانشستر سيتى أداءً استثنائياً، ونجحا فى وضع أنديتهما بقمة ترتيب المسابقة بعد مرور 20 جولة بسبب ارتفاع مستواهما تدريجياً وإنقاذ مرماهما بأبرز التصديات وفى المواقف الصعبة.

وسيلعب بيكر وإيدرسون حارسا منتخب البرازيل دوراً كبيراً فى مشوار ليفربول ومانشستر سيتى ليس فقط على المستوى المحلى بل أوروبياً، ومن المتوقع أن يكون لهم شأناً مستقبلياً داخل الأنفيلد وملعب الاتحاد على الترتيب.

"اليوم السابع" يرصد بالأرقام كل ما قدمه أليسون وإيدرسون مع ليفربول ومانشستر سيتى بالدورى الإنجليزى هذا الموسم..

أليسون بيكر 
 

 

استهدف الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الحارس البرازيلى، وأعلن الرغبة رسمياً فى ضمه من روما الإيطالى، وهو ما تحقق بالفعل وتم نقله إلى ملعب "الأنفيلد" فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 75 مليون يورو فى انتقالات الصيف الماضى.

لم يكن تمسك كلوب بضم الحارس البرازيلى إلى صفوف ليفربول محط صدفة ولكن جاء بعد مراقبة دقيقة لمستواه الفنى مع الذئاب والوصول إلى مرحلة الإقناع بأنه سينقذ مرمى الريدز من سقطات مينيوليه ولوريس كاريوس، وآخرها خسارة لقب دورى أبطال أوروبا أمام بسبب أخطائه الكارثية.

مع أول ظهور لأليسون بيكر تفاعل الجميع معه واقتنعت به جماهير ليفربول بسبب مستواه الجيد، وتطور تدريجياً مع مرور الوقت، وحرس عرين الريدز أساسياً فى 20 جولة بالدورى الإنجليزى ويعد الأقل استقبالاً للأهداف فى البطولة بـ 8 أهداف فقط و12 كلين شيت، وهو الأمر الذى ساهم فى تقدم الفريق فى جدول الترتيب وتصدر المسابقة برصيد 54 نقطة.

إيدرسون 

 

انضم الحارس البرازيلى إلى صفوف مانشستر سيتى فى صيف 2017 مقابل 35 مليون إسترلينى من بنفيكا البرتغالى، وكان له دور أساسى مع السيتى فى التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الموسم الماضى، بعدما خاض 36 واستقبل 26 هدفاً و17 كلين شيت.

وفى هذا الموسم، يعد ثانى أقل حراس البريميرليج استقبالاً خلفاً لمواطنه بيكر بـ 16هدفاً و8 كلين شيت من مجموع 20 مباراة حرس فيها عرين الفريق السماوي، وبالتأكيد هو سبب تواجد فريقه فى المربع الذهبى بالمركز الثالث برصيد 47 نقطة خلفاً لليفربول المتصدر بـ54 نقطة والوصيف توتنهام برصيد 48 نقطة.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أليسون ضد إيدرسون.. أفضل حراس الدورى الإنجليزى من بلاد السحرة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق