بوطيب المغربي.. زملكاوي

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الخميس 2019/1/3

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1482

ـ سامي عبدالفتاح 

كشف المدير التنفيذي لنادي الزمالك محمد سويلم، عن صفقة الزمالك الجديدة، لتعويض إعارة الكونغولي كاسونجو إلى الوحدة السعودي، وذلك بأن نشر على صفحته في «فيسبوك» ترحيبا بالمهاجم المغربي خالد بوطيب، وهي الصفقة التي كانت تتكتم عليها إدارة الفارس الأبيض ولكنها ألمحت مرارا لعقد صفقة فارقة لدعم الهجوم وهو الامر الذي تسبب في ايقاف سويلم وإحالته للتحقيق من قبل.

ويعد اللاعب الدولي المغربي، أحد أبرز لاعبي منتخب بلاده وصاحب هدف تقدم المغرب على إسبانيا بكأس العالم 2018، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

وتأكيدا على ما قاله سويلم، اعلن عادل جيفريك رئيس نادي ملطية سبور التركي عن اتجاه ناديه الى التخلي عن خدمات اللاعب الدولي المغربي خالد بوطيب خلال فترة الانتقالات الشتوية لتحقيق أقصى استفادة مالية من عائد بيعه، واعترف بأن ناديه تلقى عروضا خارجية لضم اللاعب في إشارة للعرض الرسمي الذي تقدمت به إدارة نادي الزمالك لضم اللاعب رسميا لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وسيحصل اللاعب على مليون و700 ألف دولار في الموسم فيما سيتقاضى نادي ملطية سبور التركي 3 ملايين دولار نظير التخلي عن خدمات المهاجم المغربي، بالمقابل سيكون الظهور الأخير للكونغولي كاسنجو، مع الزمالك في السبت امام الاتحاد السكندري، ثم ينفذ عقد إعارته الى الوحدة السعودي.

هذا، وتترقب جماهير الكرة المصرية، اللقاء المثير الذي يجمع غدا الأهلي ومضيفه بيراميدز، في السابعة مساء بتوقيت ، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، والمؤجل من الجولة 8 من الدوري المصري الممتاز، حيث سيقدم كلا الفريقين صفقاته الجديدة.

وقال المدرب محمد يوسف إن الأهلي يتطلع لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة، من أجل استعادة لغة الانتصارات من جديد، بعد التعادل مؤخرا أمام الداخلية، وخسارة نقطتين في مشوار الفريق بالمسابقة، مبينا أن المباراة تكمن أهميتها في كونها مواجهة مع منافس على المراكز الأولى بجدول الترتيب، وهو ما يعني أن الفوز بها يمنح الفريق 6 نقاط. ويخوض بيراميدز المواجهة، متسلحا بنتائجه الإيجابية منذ بدء الموسم، والتي استمرت مع مديره الفني حسام حسن، وكذا مواهب نجومه، كما ان الأنظار ستتركز أكثر على النجم البرازيلي ماركوس كينو، أحد اللاعبين الذين خطفوا الأضواء في الدوري المصري هذا الموسم.

وقدم كينو حتى الآن مستويات طيبة، وسجل مع بيراميدز 8 أهداف، من بينها هدفين في مرمى طنطا بكأس ، وصنع 5 أهداف كلها بالدوري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوطيب المغربي.. زملكاوي في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق