الشحات: الأهلي في أزمة وشرط للمنافسة على لقب الدوري

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أكد المحترف المصري حسين الشحات؛ لاعب العين الإماراتي، أن الأهلي المصري يعيش أزمة خلال الفترة الحالية بسبب عدة عوامل، إلا أنه رفض الهجوم على المجموعة الحالية من اللاعبين.

ويحتل المارد الأحمر حاليًا المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بفارق 14 نقطة عن الزمالك، صاحب الصدارة.

الشحات: وقعت للأهلي مرتين على بياض ولن ألعب في مصر إلا له

الشحات قال، خلال تصريحاته لقناة "أون سبورت": "نعم الأهلي يعيش في أزمة، بسبب ضغط المباريات، وخسارة بطولة أفريقيا للعام الثاني، هذا يحزن الجماهير كثيرًا، لكن في الوقت نفسه لست متفقًا مع الهجوم على اللاعبين أو أنه الفريق يحتاج لإحلال وتجديد، لأن المجموعة الحالية من لاعبي المارد الأحمر وصلوا نهائي دوري الأبطال مرتين متتاليتين، وفازوا أمام الترجي التونسي في الذهاب، لذلك الهجوم عليهم ليس في محله".

وعن مقارنته بحالة غريمه التقليدي الحالية الزمالك، علق: "بالتأكيد حتى الآن الزمالك يسير بشكل أفضل من الأهلي، فهو أول الدوري، لكن الأهلي لو حقق الفوز في مبارياته المؤجلة سينافسه على اللقب".

واختتم: "الأهلي أمامه صعبة أمام بيراميدز، ومن سينتصر منهما هو من سيستكمل المنافسة على اللقب مع الزمالك".

ويستعد الشياطين الحمر لمواجهة بيراميدز، غدًا الجمعة، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة بالدوري الممتاز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الشحات: الأهلي في أزمة وشرط للمنافسة على لقب الدوري في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق