المدير الفني لـ«بارتيزان»: سعيد بالتعاون مع الأهلي «عملاق إفريقيا»

النادي الاهلي المصري 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ستيفان كيريتش، المدير الفني لفريق بارتيزان الصربي، أعرب عن سعادته بزيارة ، وقضاء معسكر تدريبي داخل النادي الأهلي، مؤكدًا على أن المعسكر يأتي في توقيت مناسب للغاية خاصة، في ظل الظروف المناخية القاسية في بلاده في هذا التوقيت. مشددًا على أن المناخ في القاهرة أكثر من رائع في هذا التوقيت، ويمنح اللاعبين فرصة جيدة للغاية لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من المعسكر.

وأضاف أنه سعيد أيضًا بالتواجد داخل النادي الأهلي ‘عملاق القارة الإفريقية’، مؤكدًا أنه يعرف الكثير عن عراقة الاهلي على مستوى لعبة كرة القدم ويعلم أن الأهلي هو الأكثر تتويجًا بالبطولات في القارة السمراء.

وأشار إلى أنه بدأ التدريب مباشرة فور وصول البعثة إلى القاهرة، اليوم. مؤكدًا أن الفريق سيخوض العديد من المباريات الودية خلال فترة تواجده في الأهلي، من أجل تحقيق أعلى معدلات الاستفادة الفنية من هذا المعسكر.

ويستمر معسكر الفريق الصربي في لمدة أسبوع، وذلك في إطار برتوكول التعاون مع الأهلي، والذي يتضمن إقامة معسكرات مشتركة وتبادل الخبرات والمدربين والمباريات الودية. وسيتم إيفاد عدد من مدربي كرة الماء بالنادي لإقامة فترة معايشة في صربيا للاطلاع على أحدث ما وصلت إليه نظم التدريب العالمية.

وتضم بعثة بارتيزان الصربي 13 لاعبًا، إلى جانب عنصرين من الجهاز الفني، ليصل إجمالي البعثة 15 فردًا. فيما اعتذر لاعبان عن الحضور بسبب انشغالهما بارتباطات مع المنتخب الصربي.

ويُعد فريق بارتيزان هو عملاق أوروبا في كرة الماء، حيث تُوج من قبل بأكثر من بطولة قارية. كما أن الفريق يضم القوام الأساسي للمنتخب الصربي. وتُعد صربيا بشكل عام، في الترتيب الأول في لعبة كرة الماء.

وجرت خلال الفترة الماضية اتصالات بين العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي وبين والسفير المصري في صربيا، عمرو الجويلي، لبحث سبل التعاون مع الأندية الصربية، والترتيب لزيارة بارتيزان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المدير الفني لـ«بارتيزان»: سعيد بالتعاون مع الأهلي «عملاق إفريقيا» في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق