أخبار ميسي اليوم عن عودة البرغوث إلى بعد نهاية عطلة الكريسماس

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى إلى مدينة اليوم الأربعاء، قبل خوضه تدريبات ألفريق الكتالونى، استعدادا لعودة منافسات الدورى الإسبانى عقب نهاية عطلة أعياد الكريسماس.

 

ميسى يعود إلى برشلونة
 

وصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى إلى مدينة برشلونة اليوم الأربعاء، استعدادا لخوضه تدريبات فريقه مساء اليوم، بعد نهاية عطلة أعياد الميلاد التى قضاها البرغوث مع أسرته فى مسقط رأسه بروزاريو بالأرجنتين.

ميسي يعود إلى برشلونة
ميسي يعود إلى برشلونة

 

ويستعد ميسى مع ألفريق الكتالونى لخوض مواجهة خيتافى، والمقرر لها مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الليجا، التى يتصدر جدول ترتيبها البارسا برصيد 37 نقطة.

ويتصدر ميسى قائمة هدافى الدورى الإسبانى هذا الموسم برصيد 15 هدفا، متفوقا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه الثنائى لويس سواريز نجم برشلونة وكريستيان ستوانى مهاجم فريق جيرونا. 

 

ميسى يتفوق على 100 لاعب فى استفتاء ماركا
 

فاز الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة بجائزة أفضل لاعب خلال عام 2018، وفقاً للاستطلاع التى أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

 

ميسي ملك الحذاء الذهبىميسي ملك الحذاء الذهبى

 

أجرت صحيفة "ماركا" المدريدية إن ليونيل ميسى فاز بالمركز الأول كأفضل لاعب فى عام 2018، وفقاً لنتيجة الاستطلاع التى أجرته الصحيفة لقرائها، لاختيار الأفضل فى العام المنتهى من بين 100 لاعب على مستوى العالم.

تفوق الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة فى نتيجة استطلاع "ماركا" للعام الثانى على التوالى، ويسبق الثنائى لوكا مودريتش وأنطوان جريزمان فى عام 2018.

وأنهى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى عام 2018 بـ51 هدفاً كأفضل هداف متفوقاً على المنافس التقليدى كريستيانو رونالدو الذى أحرز 49 هدفاً.

 

ميسى يغيب عن مران برشلونة الأخير فى 2018 
 

تغيب الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة الإسبانى عن المران الجماعى الأخير للفريق الكتالونى فى 2018.

أشارت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن ليونيل ميسى تغيب عن مران برشلونة الأخير فى عام 2018 لانشغاله بقضاء إجازة أعياد الميلاد "الكريسماس" خارج إسبانيا، وكذلك الأمر بالنسبة لسواريز ومالكوم ومنير الحدادى وأرتورو فيدال.

أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة الفريق سيحصل على راحة غدًا الثلاثاء، وسيستأنف التدريبات بعد غد الأربعاء استعداداً لمواجهة خيتافى الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدورى الإسبانى.

واستدعى فالفيردى مدرب برشلونة عدداً من اللاعبين الشباب للمشاركة فى المران الجماعى اليوم الاثنين، وهم ميراندا، تشومى، واجى، بوسكيتس، ريكى بويج، وكولادو.

ويعتلى فريق برشلونة صدارة ترتيب جدول الدورى الإسبانى برصيد 37 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أخبار ميسي اليوم عن عودة البرغوث إلى برشلونة بعد نهاية عطلة الكريسماس في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق