توجيه تهمة سوء السلوك لكلوب على خلفية احتفاله ضد إيفرتون

أخبار الكويت 0 تعليق 0 ارسل طباعة
المدرب الألماني يورغن كلوب يحتفل مع لاعبه البلجيكي ديفوك أوريجي بتسجيله هدف الفوز على ايفرتون في مباراتهما ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في الثاني من ديسمبر 2018

وجه الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم الإثنين تهمة سوء السلوك للألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول، على خلفية احتفاله بهدف الفوز على الغريم إيفرتون في الدوري الممتاز، بالجري على أرض الملعب وتهنئة لاعبيه قبل نهاية المباراة.

واستضاف الفريق الأحمر غريمه في مدينة ليفربول على ملعبه أنفيلد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الأحد، في مباراة ساد فيها التعادل السلبي حتى الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع، الى أن استغل البديل البلجيكي ديفوك أوريجي خطأ قاتلا من حارس مرمى إيفرتون الدولي جوردان بيكفورد، لتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 90+6.

وفي خضم الفرحة الجنونية للاعبين والمشجعين في ملعب أنفيلد، اندفع كلوب بسرعة على المستطيل الأخضر مع ابتسامة عريضة، قبل أن يحتفل مع حارس مرماه البرازيلي أليسون بيكر.

ووجه الاتحاد الإنكليزي اليوم تهمة سوء السلوك لكلوب، وسيكون أمامه حتى الساعة 18,00 ت غ الخميس للرد عليها.

وكان المدرب قد سارع الى الاعتذار عن طريقة احتفاله بالهدف، قائلا "بعد المباراة اعتذرت من (مدرب إيفرتون البرتغالي) ماركو سيلفا عندما تحدثنا الى بعضنا البعض (...) قلت له الى أي حد أحترم العمل الذي يقوم به".

وأضاف "ماذا يمكنني أن أقول؟ لم أكن أريد أن أجري. لم يكن الأمر مخططا له. لم أكن أريد أن أركض نحو +ألي+ (الحارس أليسون)، لكن من الواضح أنني لم أتمكن من التوقف. الأمر ليس جيدا، لكنه حصل".

ورد سيلفا بالقول إنه لم يسمع اعتذارا من كلوب، موضحا "لأكون صريحا، لم أرَ ما قام به لذا لا أعرف كيف قام بذلك".

أما أوريجي فاعتبر أن الهدف الذي سجله كان من الأهم في مسيرته.

وأوضح "كان هدفا حاسما، أحد أهم الأهداف التي سجلتها لليفربول، لذا كان مميزا". وأضاف اللاعب البالغ 23 عاما "كان تأثر المشجعين والمدرب واللاعبين واضحا، لذا احتفلنا جميعا معا".

وحمل الهدف الرقم 22 لأوريجي في 22 مباراة مع ليفربول.

وابتعد البلجيكي عن صفوف ليفربول في الفترة الماضية. فمشاركته أمس (دخل بديلا في الدقيقة 84) كانت الأولى له على ملعب أنفيلد منذ أيار/مايو 2017 بعدما أمضى الموسم الماضي معارا لفولفسبورغ الألماني. وقبل مباراة الأمس، كان قد خاض 11 دقيقة فقط مع ليفربول هذا الموسم.

وكان الفوز الأحد الحادي عشر لليفربول في 14 مرحلة، وأبقاه - كما حامل اللقب مانشستر سيتي - دون خسارة هذا الموسم. ويحتل ليفربول المركز الثاني في الترتيب برصيد 36 نقطة، بفارق نقطتين عن سيتي.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع توجيه تهمة سوء السلوك لكلوب على خلفية احتفاله ضد إيفرتون في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع أخبار الكويت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي أخبار الكويت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق