تصريحات "كردي" تشعل أزمة بين بيراميدز والجبلاية.. أبوريدة يعتذر والبدري يحذر

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

يبدو أن الدوري المصري لكرة القدم على وشك أزمة كبيرة فجرها عضو مجلس اتحاد الكرة كرم كردي، بعد تصريح مدوي حيث أعرب عن قلقه من تتويج بيراميدز بمسابقة الدوري المصري بالموسم الجاري وتمنى تحقيق الزمالك للبطولة لإفادة الكرة المصرية - من وجهة نظره -.

 

وعن تنظيم أمم إفريقيا 2019 بعد سحب تنظيم البطولة من الكاميرون، شدد كردي أن الاتحاد المصري لن يضيع وقته في التفكير بطلب التنظيم لأن المغرب تسيطر على الاتحاد الإفريقي وهي الأقرب للتنظيم.

وقال كردي في تصريحات إذاعية ببرنامج ملعب 9090: "من يتوج بالدوري؟ أخشى أن يكون بيراميدز".

وأضاف عضو اتحاد كرة القدم "الزمالك يسير بصورة جيدة ولكنه يحتاج إلى لاعبين مميزين على دكة البدلاء للاستمرار بنفس المستوى حتى نهاية المسابقة".

وتابع كردي "بطل الدوري سيكون أحد فرق الزمالك والأهلي وبيراميدز، الأهلي يمتلك لاعبين شباب مميزين جدا لكن لم يتم توظيفهم بصورة جيدة حتى الآن ولا يلعبون باستمرار".

وواصل كردي حديثه عن بطل الدوري قائلا: "في الحقيقة لا أتمنى أن يكون بيراميدز البطل، ولكن أتمنى الزمالك لأن ذلك مفيد للكرة المصرية للتنوع وعدم احتكار اللقب".

العميد يرد

سرعان ما رد أحمد حسن المشرف العام على الكرة في بيراميدز على تصريحات كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والذي قال إنه "يخشى فوز بيراميدز بالدوري".

وقال حسن عبر تويتر: تصريحات غريبة اليوم من دكتور كرم كردي عضو اتحاد الكرة : "خايف بيراميدز يفوز بالدوري".

وأضاف "بالتأكيد أتفهم خوفك يا دكتور من فوز فريق هندي ببطولة الدوري المصري ".

وأردف "ولكني أعدك بأن خوفك سيستمر لنهاية الموسم".

أبو ريدة يخمد الثورة

من جانبه، أصدر اتحاد الكرة بيانا، للرد على تصريحات كرم كردي عضو الاتحاد، بشأن خوفه من فوز بيراميدز بالدوري، وأمنياته بتتويج الزمالك، في ظل منافستهما مع النادي الاهلي على اللقب المحلي.

وأوضح البيان، أن اتحاد الكرة على الحياد في جميع مسابقاته، ويقف على مسافة واحدة من جميع الأندية المشاركة في مسابقة الدوري، والمسابقة تدار باحترافية عالية من لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين.

وأكمل البيان: "ما صدر على لسان كرم كردي عضو المجلس حول أمنياته بفوز نادي معين، كانت في إطار خارج تماما عن موقعه كعضو في مجلس الإدارة، وهذه الأمنيات لا علاقة لها بعمله داخل الاتحاد وقراراته ومواقفه المحايدة.

واختتم البيان: "سعداء بزيادة المنافسة على سباق الدوري، بل ونأمل أن تتسع دائرة هذه المنافسة بما يعكس قوة الدوري المصري، ويساعد على الارتقاء بالمسابقة فنيا وتسويقيا بما يعود بالنفع على جميع الأندية المشاركة، وبالتالي على الكرة المصرية بصفة عامة".

رئيس بيراميدز يحذر من الاحتقان

انتقد حسام البدري رئيس نادي بيراميدز تصريحات كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشدة، وذلك بسبب الكشف عن أمنياته ورغباته في تتويج الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ورد حسام البدري في تصريحات صحفية :"تصريحات كردي غير المسئولية تزيد من حدة الاحتقان وتثير البلبلة بين الأندية، كما أنها تقتل روح المنافسة الشريفة بين الجميع".

وأضاف مدرب الأهلي الأسبق:"لا أفهم خروج عضو اتحاد الكرة بمثل هذه التصريحات المثيرة للجدل والشكوك في آن واحد في هذا التوقيت الذي ترتفع فيه وتيرة المنافسة بين الأندية، الأمر الذي يخدم الصالح العام ويرفع قيمة الكرة المصرية".

وتابع البدري:"بيراميدز فرض نفسه بقوة في المنافسة، يجب أن يتلاشى مسئولي الاتحاد التحيز ويتم أخذ الأمر في الاعتبار، كما نشيد بموقف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد برفض هذه التصرفات الفردية".

وأنهى رئيس بيراميدز:"كنا وما زلنا ننتظر الإشادة بتجربة بيراميدز الاستثمارية، والتي لو حدثت في أي دوري أخر كانت ستقابل بإشادة كبيرة نظراً لأنها تصب في مصلحة الرياضة المصرية، والدولة بشكل عام".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تصريحات "كردي" تشعل أزمة بين بيراميدز والجبلاية.. أبوريدة يعتذر والبدري يحذر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق