جماهير فيتا كلوب تتوعد الرجاء المغربى فى اياب الكونفيدرالية

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

توعدت جماهير فيتا كلوب نادى الرجاء البيضاوى بالريمونتادا عندما يلتقى الفريقين في التاسعة مساء اليوم بإياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وعلى الرغم من فوز الرجاء بمباراة الذهاب على ملعبه الأسبوع الماضى بنتيجة 3/0، لكن جماهير فيتا كلوب تثق فى قدرة فريقها على التتويج باللقب، ورفعوا لافتة فى ملعب الشهداء لحث لاعبيها على العودة فى النتيجة وتحقيق الريمونتادا للتتويج باللقب.

ويغيب عن صفوف الرجاء هدافه محسن ياجور الذى تعرض للطرد في لقاء الذهاب ووقعت عليه لجنة الانضباط غرامة مالية بجانب إيقافه 3 مباريات أفريقية تبدأ اليوم، لكنه سيستعيد جهود مدافعه الدولي عبد الجليل جبيرة الذى غاب عن لقاء الذهاب للإصابة، لكنه تدرب مع المجموعة بشكل طبيعي قبل السفر إلى الكونغو.

وسيكون الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للرجاء على موعد مع التاريخ حال تتويجه باللقب الليلة، ليصبح أول مدرب فى تاريخ القارة السمراء يحقق اللقب مع فريقين مختلفين بعدما سبق له قيادة الأهلي للفوز بالكونفدرالية في 2014 على حساب سيوى سبور الإيفوارى بالقاهرة.


فيتا كلوب

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جماهير فيتا كلوب تتوعد الرجاء المغربى فى اياب الكونفيدرالية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق