أرسنال يسجل الثالث والرابع فى مرمى توتنهام

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

سجل المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت الهدف الثالث لنادي أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني في شباك توتنهام بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وجاء هدف لاكازيت في الدقيقة 75 قبل أن يتمكن لوكاس توريرا من إضافة الهدف الرابع لنادي أرسنال في الدقيقة 77، لتصبح النتيجة 4 - 2 لنادي أرسنال.

وبادر أرسنال بالتسجيل عن طريق المهاجم الجابوني أوباميانج في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، قبل أن ينتفض توتنهام حيث تمكن إيريك داير من تسجيل هدف توتنهام الأول في الدقيقة 30 من ضربة رأسية متقنة، بينما نجح هاري كين في تسجيل الهدف الثاني لـ"السبيرز" في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بتفوق توتنهام بنتيجة 2 – 1.

وفي الشوط الثاني تمكن أوباميانج من تسجيل الهدف الثاني لفريق أرسنال في الدقيقة 56 ليرفع رصيده من الاهداف إلى 10 في صدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي لتصبح النتيجة حتى الآن 2 – 2.

وشهدت مباراة أرسنال وتوتنهام مشادة كلامية حادة عقب نجح "السبيرز" في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 30 بعدما قام إيريك داير بالاحتفال أمام جماهير أرسنال بالهدف الذى سجله في شباك "الجانرز".

 

ويسعى توتنهام فى "ديربي لندن" أمام أرسنال لمواصلة انطلاقته المذهلة بعدما حقق ثلاث انتصارات متتالية بمسابقة الدوري الإنجليزى أمام ولفرهامبتون وكريستال بالاس وتشيلسي ليدخل دائرة المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزى، حيث يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 30 نقطة متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على أرسنال صاحب المركز الخامس.

 

كما أنعش توتنهام آماله في بلوغ دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا بعد تغلبه على الإنتر الإيطالي بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري المجموعات.

 

أما أرسنال فيسعى لمواصلة الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ 19 على التوالي بجميع البطولات الإنجليزية والأوروبية، ويتطلع لحصد النقاط الثلاث لمواصلة الزحف نحو الصدارة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أرسنال يسجل الثالث والرابع فى مرمى توتنهام في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق