جول.كوم العالمي: موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-19، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟


أحمد رضوان |  تويتر


يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على واتفورد يوم الثلاثاء القادم 4 ديسمبر 2018 ميلادياً، الموافق 26 ربيع الأول 1440 هجرياً، وذلك في إطار الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-19، وسيستضيف المباراة استاد فيكارادج رود.

الأزرق السماوي هو أحد فريقين فقط لم يخسرا في البريميرليج هذا الموسم رفقة ليفربول، وحتى الآن يحلق السيتيزنس في الصدارة وحيداً برصيد 38 نقطة جمعهم من 12 فوز وتعادلين، ويأتي خلفه الريدز برصيد 36 نقطة جمعهم من 11 فوز و3 تعادلات، وبالطبع سيسعى أبناء جوارديولا إلى تحقيق الفوز على الجولدن بيوز لمواصلة احتلال المركز الأول.

كانت بداية واتفورد هذا الموسم رائعةً جداً حتى أن مدربه خافي جراسيا حصل على مدرب شهر أغسطس، لكن مستوى الفريق ونتائجه بدأت في التراجع كذلك ترتيبه الذي وصل إلى المركز العاشر برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن بورنموث التاسع بنفس الرصيد من النقاط.

مانشستر سيتي يواصل تربعه على الصدارة بالفوز على بورنموث


موعد مباراة واتفورد ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة


سترلينج يدخل تاريخ البريمييرليج بتأكيد عقدته لبورنموث

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

واتفورد - مانشستر سيتي

فيكارادج رود

الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 ميلادياً،
26 ربيع الأول 1440 هجرياً،
22:00 بتوقيت ، 23:00 بتوقيت
بول تيرني

beIN SPORTS HD 2


الغيابات والتشكيل المتوقع لمانشستر سيتي


يتواصل غياب الرباعي بنجامين ميندي، كيفن دي بروينه، إلياكيم مانجالا وكلاوديو برافو عن مانشستر سيتي بداعي الإصابة، أما وضع سيرخيو أجويرو فيبقى تحت الشك ولا توجد أي تأكيدات بعودته من الإصابة أمام واتفورد، وهو نفس الأمر بالنسبة لزينتشينكو الذي كُسر أنفه في مباراة بورنموث.

لا يغير بيب جوارديولا طريقته المفضلة مع السيتيزنس هذا الموسم، ومن المتوقع أن يدفع بجابرييل جيسوس في حالة عدم تعافي الكون قبل لقاء الجولدن بويز، وأن يُشرك ديلف في مركز الظهير الأيسر بدلاً من الأوكراني المصاب.

التشكيل | 4-3-3

إيدرسون
فابيان ديلف - آيميريك لابورت - جون ستونز - كايل ووكر
بيرناردو سيلفا - فيرناندينيو - إلكاي جوندوجان
ليروي ساني - جابرييل جيسوس - رحيم ستيرلينج


الغيابات والتشكيل المتوقع لواتفورد


سيغيب عن واتفورد في المباراة ضد مانشستر سيتي الثلاثي توم كليفرلي، أدالبيرتو بيناراندا وداريل يانمات بداعي الإصابة، وسيفتقد الجولدن بويز لخدمات إتيان كابو بسبب الإيقاف.

من المتوقع أن يبدأ جراسيا بكيكو فيمينيا فيمركز الظهير الأيمن لتعويض الهولندي، وأن يتواجد تشالوباه بدلاً من متوسط الميدان الفرنسي المصاب.

التشكيل | 4-4-2

بن فوستر
خوسيه هوليباس - أدريان ماريابا - كريج كاثكارت - كيكو فيمينيا
روبيرتو بيريرا - عبد الله دوكوري - ناثانيل تشالوباه - ويل هيوز
جيرارد ديولوفيو - إيزاك ساكسيس

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق