المغرب اليوم: صحف إسبانية تتوقع فوز مودريتش بجائزة الكرة الذهبية

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة
مدريد - لينا العاصي

سلّطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الاثنين، الضوء على فوز برشلونة بهدفين من دون رد أمام فياريال، بالإضافة إلى حفل جائزة الكرة الذهبية، الذي سيقام في باريس ونشرت صحيفة"ماركا" على غلافها، بعض الصور للنجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، وهما يحملان الخمس جوائز التي فاز بها كل منهما، وعنونت "ومودريتش سيفوز بالكرة".

وتابعت "الكرواتي لوكا نجم ريال مدريد، سينهي هيمنة دامت لعقد كامل بين الثنائي كريستيانو وميسي" وعلقت الصحيفة على فوز برشلونة، وقالت "بيكيه يقود برشلونة لاعتلاء صدارة الليغا".

سلّطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الاثنين، الضوء على فوز برشلونة بهدفين من دون رد أمام فياريال، بالإضافة إلى حفل جائزة الكرة الذهبية، الذي سيقام في باريس.

ونشرت صحيفة"ماركا" على غلافها، بعض الصور للنجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، وهما يحملان الخمس جوائز التي فاز بها كل منهما، وعنونت "ومودريتش سيفوز بالكرة" وتابعت "الكرواتي لوكا نجم ريال مدريد، سينهي هيمنة دامت لعقد كامل بين الثنائي كريستيانو وميسي" وعلقت الصحيفة على فوز برشلونة، وقالت "بيكيه يقود برشلونة لاعتلاء صدارة الليغا".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المغرب اليوم: صحف إسبانية تتوقع فوز مودريتش بجائزة الكرة الذهبية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق