جول.كوم العالمي: جيروم بواتينج يطالب مدرب دوسلدورف بالاحترام

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

جيروم بواتينغ يرد على انتقاد فريدهيلم فونكيل بسبب أدائه.

 


يوسف حمدي    فيسبوك      تويتر


رد المدافع الدولي الألماني جيروم بواتينج نجم بايرن ميونيخ على فريدهيلم فونكيل مدرب نادي دوسلدورف الذي كان قد هاجمه مؤخرًا بسبب تراجع مستواه سواء مع الفريق البافاري أو مع المنتخب الألماني.

وكان بواتينج قد قدم أداءً أقل من المتوسط خلال مطلع الموسم الحالي، وكان سببًا رئيسيًا في هبوط منتخب ألمانيا إلى الدرجة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، وكذلك احتلال بايرن ميونيخ للمركز السادس على سلم ترتيب البوندسليجا.

وتحدث بواتينج بخصوص تصريحات فريدهيلم فونكيل ضده حيث قال: "من المفترض أن يسود الاحترام في مثل هذه الحالات، أطالب فونكيل بالاحترام ليس إلا، عليه أن يلتفت لما يحدث لفريقه وللهزائم الثقيلة التي تلقاها مؤخرًا"

وكان فريدهيلم فونكيل قد شن هجومًا حادًا على نجم قلب دفاع بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا حيث سخر من تغطيته لحالات التسلل، ووصف وجوده في فريق منافس في لعبة 1 ضد واحد بالأمر المريح جدًا، مؤكدًا أن هذا لا يجب أن يحدث من لاعب كبير ينافس في مستوى عالٍ.

يذكر أن جيروم بواتينج قد تعرض رفقة عدد من لاعبي منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ أبرزهم ماتس هوميلس وتوماس مولر للعديد من الانتقادات من قبل الصحافة والجماهير، وذلك بسبب التراجع الملحوظ في مستواهم خلال الفترة الأخيرة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: جيروم بواتينج يطالب مدرب دوسلدورف بالاحترام في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق