جول.كوم العالمي: رسميًا - مؤمن زكريا يجدد عقده مع الأهلي لثلاث سنوات

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

بعد أزمة استمرت لأشهر، أنهى جناح أيسر المارد الأحمر الأزمة


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أعلن مؤمن زكريا؛ جناح أيسر الأهلي المصري، تجديد عقده مع المارد الأحمر رسميًا، لمدة ثلاث سنوات، تنتهي في صيف عام 2022.

كان من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب داخل القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، قبل أن يوقع على عقود التجديد في حضور سيد عبد الحفيظ؛ القائم بأعمال مدير الكرة، ووكيله أحمد يحيى.

مؤمن زكريا: رغم استبعادي - سأساند الأهلي في ملعب رادس

زكريا نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "انستجرام"، يظهر بها أثناء توقيعه على العقود الجديدة، معلقًا: "تم".

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة في تجديد عقد صاحب الـ30 عامًا، وسط تقارير تؤكد ممطالته في التجديد لوضعه بعض الشروط المادية المبالغ بها وهو ما لم يوافق عليه مسؤولو النادي، وعلى الجانب الآخر ينفي اللاعب مبالغته في الماديات.

عمرو جمال يوضح حقيقة رحيله عن الأهلي في يناير المقبل

وغاب الجناح الأيسر عن المشاركة مع الشياطين الحمر منذ السابع من أكتوبر الماضي، حتى خرج محمد يوسف؛ المدير الفني المؤقت للفريق، مؤخرًا يؤكد أن زكريا يخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، لحاجته لتأهيل نفسي وبدني قبل المشاركة في المباريات مجددًا، وهو سبب استبعاده من قرابة الشهر عن المشاركة.

يذكر أن مؤمن زكريا انضم للأهلي في يناير 2015 قادمًا من إنبي، وخاض فترة إعارة يناير الماضي في الأهلي السعودي لمدة ستة أشهر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: رسميًا - مؤمن زكريا يجدد عقده مع الأهلي لثلاث سنوات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق