الزمالك اليوم: عبر أمير : منصور يطلب من جروس عدم المجاملة ويطالب بعدم الظلم

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

عبر نجلة أمير المشرف العام على الكرة

وجه مرتضى منصور رئيس النادى رساله الى جروس المدير الفنى للفريق عبر نجلة أمير المشرف العام على الكره تُفيد بعدم رضا منصور عن استبعاد بعض اللاعبين وعدم الاعتماد عليهم.

وأبرز هؤلاء اللاعبين الذين يرى منصور أنهم لابد أن يحصلوا على فرصة هم الخماسي أيمن حفني ومصطفى فتحي ومحمد عنتر وأحمد مدبولي وحميد أحداد .

مرتضى شدد على نجلة فى رسالته لجروس على أنه يرفض الظلم داخل الفريق وأنه من الضروري تطبيق العدل والمساواة بين اللاعبين حتى تتحقق الانتصارات وعدم مجاملة بعض اللاعبين على حساب الباقي.

يذكر أنه كان من المفترض عقد جلسة بين رئيس النادى مرتضى منصور وبين المدير الفنى للفريق كريستيان جروس، وذلك عقب الخروج من البطولة العربية مؤخرا.

الا أن الجلسة تأجلت بسبب تواجد أمير مرتضى منصور في سويسرا لإنهاء ملف اللاعبين الأجانب الذين تقدموا بشكاوى ضد النادي امام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمطالبة بحصولهم على مستحقاتهم المتأخرة.

ويستعد الزمالك لملاقاة المصري البورسعيدي مساء الخميس القادم ببطولة الدوري الممتاز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: عبر أمير : منصور يطلب من جروس عدم المجاملة ويطالب بعدم الظلم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق