الموقع: الرجاء يتوج الكرة المغربية بكأس الاتحاد الأفريقي (شاهد)

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الرجاء يتوج الكرة المغربية بكأس الاتحاد الأفريقي (شاهد)

eb1d90a988.jpg
الموقع بوست - وكالات
الإثنين, 03 ديسمبر, 2018 09:24 صباحاً

توج فريق الرجاء البيضاوي المغربي مساء الأحد، بكأس الاتحاد الأفريقي (كونفدرالية)، رغم خسارته أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي 3-1 في إياب النهائي مستفيدا من فوزه ذهابا 3-0.
 
وسجل هدف الرجاء الوحيد في هذه المواجهة، اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 21، قبل أن يعدل فريق فيتا كلوب، عن طريق اللاعب ماكوسو في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.
 
وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعبان وماكوكو ونغوما هدفي فوز فريقهما في الدقيقتين 71 و 74.
 
ومرت الدقائق الأخيرة صعبة جدا على الفريق المغربي، حيث عانى لاعبوه من أجل الاحتفاظ بهذه النتيجة، التي لم تمنع الرجاء من حسم اللقب الأفريقي في مباراة لم تكن سهلة.
 
وتمكن الرجاء البيضاوي من حسم لقبه الثاني في المسابقة، بعد الأول عام 2003، ويملك 3 ألقاب في دوري الأبطال، أعوام 1989 و1997 و1999).
 
 وسيلتقي الرجاء مع الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا لحسم لقب كأس السوبر الأفريقية. 
 
في المقابل، أخفق فيتا كلوب بالفوز لأول مرة بلقب هذه المسابقة، بينما توج مرة واحدة بكأس الأندية البطلة (دوري الأبطال حاليا) عام 1973.

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost


- فيديو :



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: الرجاء يتوج الكرة المغربية بكأس الاتحاد الأفريقي (شاهد) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق