الانباء الكويتية: الشيخ فك «نحس» الأهلي

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الاثنين 2018/12/3

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1780

القاهرة - سامي عبدالفتاح

بهدف وحيد من المتألق احمد الشيخ، غادر فريق الأهلي قاع ترتيب جدول الدوري المصري إلى المركز الـ 16، بعد فوزه بهدف نظيف على بتروجيت ضمن احدى مؤجلات الفريق رافعا رصيده إلى 14 نقطة، وله 7 مباريات اخرى مؤجلة، بينما بقي بتروجيت برصيد 15 نقطة.

وقدم الفريقان مباراة كبيرة بقيادة المدربين محمد يوسف ومؤمن سليمان، إلا أن الأهلي تفوق في السيطرة والتهديف والأهم ان الفريق ظهر بروح جديدة، طمأنت جماهيره إلى أن الفريق عائد بقوة، وان فترة التراجع قد انتهت، ولعب الجمهور دورا مهما في مساندة لاعبيه الذين استفاقوا من كبوتهم، خاصة مع عودة عدد كبير من اللاعبين المصابين، مثل وليد ازارو وعمرو السولية وباسم علي، في حين خسر حسام عاشور للإصابة.

ويستعد الأهلي لملاقاة الجونة الأربعاء المقبل في مؤجلة الجولة السابعة، وفي حالة الفوز بها، سيقفز 6 مراكز دفعة واحدة.

وأعرب المدير الفني المؤقت للأهلي محمد يوسف، عن سعادته بعودة الانتصارات وان الفريق استعاد الثقة والروح القتالية والإصرار وهذه أهم مكاسب الأهلي في المباراة بجانب حصد النقاط الثلاث، موضحا أن الأحمر يتعرض لكبوة وسوف يستفيق منها.

إلى ذلك، أعلنت إدارة النادي الأهلي عن التعاقد مع محمد محمود، صانع ألعاب وادي دجلة ومنتخب ، لمدة اربع سنوات ونصف السنة، تبدأ مع أول يناير المقبل مقابل 16 مليون جنيه وتحويل عقد إعارة اللاعب احمد بيكام إلى شراء كامل.

وقال عبدالحفيظ إن المفاوضات مع وادي دجلة لم تستغرق وقتا طويلا، خاصة أن رئيس وادي دجلة م.ماجد سامى كان حريصا على التعاون مع الأهلي بالشكل الذي يحفظ حقوق ناديه ولاعبه.

وكتب محمد محمود عبر حسابه بموقع تويتر: «الحمد لله خطوة كويسة جدا.. اللي جاي أهم وسأكون على قدر المسؤولية إن شاء الله.. وشكرا لكل الناس على حبهم.. اللهم لا تحرمنا توفيقك».

ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة اليوم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد رحلة علاجية في ألمانيا، ليتابع ملف إصلاحات قطاع كرة القدم، والفريق الأول على وجه الخصوص، وهو الملف الذي تم تجميده قبل بدء رحلته العلاجية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: الشيخ فك «نحس» الأهلي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق