عكاظ : هجوم التعاون يتصدر «الهدافين»

عكاظ 0 تعليق 0 ارسل طباعة
خطف ثنائي التعاون الهجومي الأفريقي الكاميروني تاوامبا ولاعب الرأس الأخضر هيلدون راموس الأضواء بتربعهما على صدارة قائمة الهدافين وصناع الأهداف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وساهم الثنائي في تسجيل وصناعة 18 هدفا من أصل 23 هدفا سجلها فريق التعاون، وضعه في وصافة أقوى فريق هجوميا بعد الهلال بفارق هدف وحيد، مع وجود مباراة مؤجلة للتعاون أمام الغريم التقليدي الرائد.

وقاد المهاجم تاوامبا فريقه للمرة الثانية على التوالي للفوز على الفتح بثنائية نظيفة كان نصيبه منها هدفا، بعدما سجل هدفين من أصل 4 لفريقه أمام الاتفاق الأسبوع الماضي، ليصعد سكري القصيم للمركز الرابع مؤقتا متساويا مع الوحدة لكنه يتفوق بفارق الأهداف عليه.

وتربع الكاميروني تاوامبا على صدارة هدافي الدوري برصيد 8 أهداف متجاوزا مهاجم الهلال الفرنسي غوميز، ومهاجم الأهلي السوري عمر السومة، ولاعب الاتفاق الأرجنتيني غوانكا الذين يشتركون في عدد الأهداف حيث سجل كل لاعب منهم 7 أهداف.

ولعب الكاميروني مع التعاون في الدوري هذا الموسم 10 مباريات بعدد دقائق وصلت لـ 843 دقيقة سجل خلالها 8 أهداف بمعدل هدف كل 105 دقيقة، وصنع هدفا وحيدا، أي أنه ساهم في 9 أهداف، وهو نفس إسهام زميله هيلدون راموس الذي سجل 5 أهداف وصنع 4 وضعته على صدارة قائمة صناع الأهداف بمشاركة لاعب الاتفاق الأوروغوياني اليمان.

وخاض راموس مع التعاون 10 مباريات بعدد دقائق وصلت لـ 811 دقيقة سجل خلالها 5 أهداف بمعدل هدف كل 162 دقيقة، بينما مرر 4 تمريرات حاسمة بمعدل صناعة هدف كل 203 دقائق.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عكاظ : هجوم التعاون يتصدر «الهدافين» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عكاظ وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق