الزمالك اليوم: النادى الفلسطينى يكشف مفاجئة فى صفقة السلمى وهل تمت الصفقة للأهلى نهائيا؟

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

شن أبو هاني اليازجي عضو مجلس إدارة نادي الشجاعية الفلسطيني هجوم نارى على النادى الأهلى عقب حصول الأخير على توقيع اللاعب محمود السلمى صانع ألعاب النادى الفلسطينى.

حيث نفى اليازجى ان يكون لناديه أى علاقة بخبر انتقال اللاعب للأهلى الا من خلال وسائل الاعلام كاشفا أن الأهلى لم يتعامل بموضوعية مع هذا الملف.

وأضاف أنه لم يتم التواصل معهم كإدارة نادى اتحاد الشجاعية وعلموا ذلك من خلال الإعلام والمواقع بتوقيع اللاعب ، وتابع أنه قام بالاتصال الكابتن علاء ميهوب وللأسف لم يرد علينا فأرسلت رسالة من هاتفي الخاص ولكنه لم يرد أيضا.

وفى نفس السياق خرج نايف الحطاب عضو مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية الفلسطيني عبر تصريحات تليفزيونية لينفى انضمام اللاعب الى الأهلى بشكل رسمى.

وأضاف أن عقد اللاعب مع ناديه مستمر لمدة موسم آخر بعد انتهاء الموسم الحالي.

وأضاف: إنه فوجئ بتردد أنباء كثيرة في وسائل الإعلام عن انضمام محمود السلمي للأهلي لكن في الواقع لم تحسم الصفقة بشكل رسمي ولم تحدث مفاوضات من الأساس.

اللاعب الفلسطينى الذى تم الاعلان اليوم عن توقيعه للأهلى على عقود انضمام للأهلى لمدة خمسة مواسم بعد ان كان فى اهتمامات الزمالك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: النادى الفلسطينى يكشف مفاجئة فى صفقة السلمى وهل تمت الصفقة للأهلى نهائيا؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق