مدافع منتخب تونس يرفض الاتحاد

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل طباعة

رفض اللاعب الدولي التونسي، مدافع منتخب تونس الأول لكرة القدم، نسيم هنيد، لاعب نادي الصفاقسي التونسي، عرضاً مغرياً تم إرساله من إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر من أجل تدعيم الخط الخلفي للعميد.

وبحسب مصادرنا فإن إدارة نادي الاتحاد تولي أهمية كبيرة لتدعيم خط الدفاع في الفريق الاتحادي بعد المستوى غير المرضي الذي ظهر عليه دفاع كتيبة النمور في مباريات الدوري والسوبر والبطولة العربية.

8731116401.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقالت تقارير صحفية إن وكيل اللاعب صرح لوسائل إعلام تونسية بأن موكله تلقى عرضاً رسمياً من نادي الاتحاد من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بغرض الشراء وليس الإعارة.

وبات نادي الاتحاد مهدداً بالهبوط من دوري المحترفين بعد أن تحصل على نقطتين فقط من 10 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، والذي بدأه بخسارتين متتاليتين وإقالة المدير الفني الذي قام بإعداد الفريق قبل بداية الموسم، الأرجنتيني رامون دياز.

bc9f933a1e.jpg

أكدت التقارير أن اللاعب التونسي هنيد رفض العرض السعودي مباشرةً ودون إبداء أي أسباب، وقد يكون السبب الحقيقي وراء ذلك هو تواجد نادي الاتحاد متذيلاً لجدول الترتيب في دوري المحترفين، وأنه متواجد حالياً مع نادي الصفاقسي ويريد تحقيق الدوري التونسي.

ويعتبر دفاع نادي الاتحاد هو الأسوأ هذا الموسم في البداية التي تحدث في المرة الأولى للإتي في الدوري السعودي على مدار تاريخه بتحصيله نقطتين فقط طوال 10 جولات.

ca28e186b7.jpg

واستقبل دفاع العميد 24 هدفاً بمعدل يزيد عن هدفين في المباراة الواحدة ولم يحقق أي فوز منذ انطلاقة الدوري.

من حسابنا على إنستغرام

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مدافع منتخب تونس يرفض الاتحاد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع Arabia Eurosport وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق