عبدالمنعم الهاشمي: الإمارات علامة مضيئة في خريطة العالم

الخليج 0 تعليق 0 ارسل طباعة


أكد عبدالمنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للجوجيتسو، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، أن الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للاحتفاء بالمسيرة العظيمة لدولة الإمارات، والإضاءة على إنجازاتها وخطاها الثابتة التي جعلت منها علامة مضيئة في خريطة العالم وأيقونة للتطور والتنمية.
ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، مؤكداً أن الإمارات قيادةً وشعباً أثبتت قدرتها على النجاح والتفوق في جميع المجالات لتواصل ما بدأه الآباء المؤسسون، الذين وقفوا إلى جانب المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، للوصول بالإمارات إلى ذروة الأمجاد والتميز والريادة.
وقال: إننا في اتحاد الإمارات للجوجيتسو نجدد العهد والولاء لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، ونؤكد على مواصلة مسيرة النجاحات محلياً وإقليمياً ودولياً، لرفع اسم الإمارات عالياً في جميع المحافل وبخاصة الرياضية، ونؤكد على فضلهم الكبير في دعم الرياضة والرياضيين ونعتز بثقتهم الكبيرة بأبناء زايد، ونقدّر لهم جهودهم في سبيل بناء إماراتنا الحبيبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عبدالمنعم الهاشمي: الإمارات علامة مضيئة في خريطة العالم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الخليج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق