ليوناردو جارديم مدرب النصر الجديد يصل الرياض غداً

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشفت تقارير صحفية عن الموعد الذي سيصل فيه المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، إلى الرياض من أجل استكمال مفاوضاته مع إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

وقالت التقارير إن جارديم سيصل الرياض يوم غد، الأحد، إلى الرياض، دون الإشارة إلى ذهابه لمقر نادي النصر، لاستكمال مفاوضاته مع الإدارة النصراوية، إلا أن هناك تأكيدات على احتمالية عدم التوصل لاتفاق نهائي وتوقيع العقود.

9a43b727e3.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكانت يوروسبورت قد أشارت في وقت سابق وجود مفاوضات بين صاحب الفضل الأول والأخير في نهضة نادي موناكو وبروز العديد من النجوم الشباب أمثال كيليان امبابي الذي انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان، لتدريب الكتيبة النصراوية.

يمكنك متابعة التفاصيل من الرابط التالي:

مدرب عالمي يقترب من النصر

وتقول التقارير إن الإدارة النصراوية تريد تولي جارديم للقيادة الفنية للفريق الأول للنادي ولجميع فئات الشباب والناشئين والبراعم لكرة القدم بالنادي لوضع نظام موحد بكل فرق كرة القدم بالنادي، وهو ما قابله جارديم بطلب زيارة النادي ومنشآته والتعرف على المجتمع السعودي عن قرب.

84d2196e32.jpg

وتؤكد التقارير على احتمالية رفض جارديم للنصر بسبب زوجته التي تحثه على قبول العروض الإنكليزية والفرنسية لتدريب العديد من الفرق الأوروبية نظراً لأنها لا تود مغادرة إمارة موناكو بسبب التعليم الخاص بإبنهما.

d074844b37.jpg

وكان جارديم قد وصل إلى الإمارات اليوم السبت بصحبة زوجته واثنين من مساعديه، وسيصل الرياض غداً، وهناك احتمالية لتواجده بمباراة الوحدة والنصر يوم غد ثم الاجتماع بالإدارة والمغادرة في زيارة سريعة.

من حسابنا على إنستغرام

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع ليوناردو جارديم مدرب النصر الجديد يصل الرياض غداً في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع Arabia Eurosport وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق