جول.كوم العالمي: إيكاردي يكشف حقيقة مفاوضات يوفنتوس وريال مدريد

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هيثم محمد    فيسبوك      تويتر

كشف ماورو إيكاردي، نجم وقائد إنتر، حقيقة وجود مفاوضات من جانب ريال مدريد ويوفنتوس لضمه بالآونة الأخيرة وعن تجديد عقده الحالي مع النيراتزوري.

وكانت تقارير الصيف الماضي أشارت لاحتمالية حدوث صفقة تبادلية بين إنتر ويوفنتوس بين إيكاردي وجونزالو هيجواين، قبل أن يضم بطل الدوري الإيطالي كريستيانو رونالدو.

وقال إيكاردي في حوار مع "كوريري": "سمعت شيئاً عن مفاوضات يوفنتوس، ولكني آخر شخص يعرف عن تلك الأمور لأنني مهتم فقط بأداء عملي".

وواصل: "هناك أوسيليو وواندا يتوليان تلك الأمور، دائماً ما وحت رغباتي، البداية، إعادة إنتر لدوري الأبطال، وهو ما حدث، ثانياً، الفوز بشيء هنا".

دانييل ألفيش عن نقل السوبر كلاسيكو لمدريد: هذا عار على كرة القدم

كاراجر: فان دايك سيصبح من أساطير ليفربول

وعن تواصل ريال مدريد معه: "لا تبدو اللحظة المناسبة لطرح الأمر، كما أنني مرتاحاً هنا، واندا تعرف ماذا تعرف وتقول".

وحول الانتقادات له بقلة المشاركة في اللعب: "المهم هو تسجيل الأهداف في تلك اللعبة أكثر من الخصم، صراحة لا أهتم بما يقوله الصحفيون بحقي".

وختم: "أعرف طريقة وحيدة لمساعدة زملائي وهي وضع الكرة بالمرمى وعندي القدرة والرؤية لفعل الأمر، هذه هي مهمتي، سجلت 100 هدف في ست سنوات مع إنتر، أنا نفس اللاعب الذي كان في سامب ولكن تحسنت ليس أكثر".

وسجل إيكاردي ختى الآن عشرة أهداف في كل المسابقات مع إنتر هذا الموسم وحقق لقب هداف الدوري الإيطالي العام الماضي.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: إيكاردي يكشف حقيقة مفاوضات يوفنتوس وريال مدريد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق