جول.كوم العالمي: موساشيو أم موساكيو؟ ما هو النطق الصحيح للمدافع ميلان الشاب؟

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

اختلاف النطق بين الإسبانية والإيطالية جعل الجماهير تختلف في نطق اسم مدافع ميلان الشاب القادم من إسبانيا، فما هو النطق الصحيح للمدافع الأرجنتيني؟


محمد علاء الدين  | تويتر | فيسبوك


بعد أداء مميز رفقة الغواصات الإسبانية، فياريال، لفت المدافع الأرجنتيني ماتيو موساشيو أنظار عدة أندية أوروبية نحوه من أجل تدعيم صفوفهم بعنصر واعد للمستقبل، لكن في الختام كان أحد أفراد الميركاتو الضخم الذي قام به العملاق الإيطالي ميلان.

التواجد في عملاق كالروسينيري رفع من أسهم المدافع الشاب وجعله محل اهتمام جماهير أكثر عبر العالم، في تلك الفترة كان نطق اسمه الدارج يعتمد على الإيطالية، تبعًا لما ينطق من أغلب زملاءه، لكن بالعودة إلى لغته الأم من منشأه نجد أن ال

 

 


ما هو النطق الصحيح لاسم ماتيو موساشيو ' Mateo Musacchio


 

الاسم باللغة الإنجليزية

Mateo Musaccio

الكتابة الشائعة

ماتيو موساكيو

النطق الصحيح

ماتيو موساشيو

الكتابة الأفضل

ماتيو موساتشيو

التشابه بين اللغتين الإيطالية والإسبانية في أغلب الأسماء لا يعني بالضرورة وجود تطابق في قواعد النطق في كلا اللغتين، ويمكن الأخذ باسم مدافع فياريال السابق كمثال في تلك النقطة الجدلية.

كيف يُنطق ويكتب الاسم الأول "Mateo":

  • Mateo = ماتيو

لا توجد أي مشكلة تواجه الجماهير عمومًا إن كان نطق اسم اللاعب في لغة بلده متفق مع ما يكتب من حروف إنجليزية، بالتالي الاسم الأول للأرجنتيني لا يمثل أدنى مشكلة وينطق كما يكتب بالضبط:  ماتيو ، كما أنه اسم دارج ومتكرر كذلك.

كيف يُنطق ويكتب الاسم الثاني "Musaccio":

  • Musa = موسا
  • Cchio = تشيو

كالعادة الاسم الثاني في الغالب ما يكون هو محل الجدل، وفيما يخص اسم مدافع العملاق الإيطالي، فإن المقطع الأول سهل وينطبق عليه نفس قاعدة الاسم الأول وهي أنه ينطق كما يكتب في الإنجليزية موسا.

المقطع الثاني خلق به الجدل لكونه ينطق في الإسبانية بطريقة وبالإيطالية بطريقة أخرى، ففي إيطاليا، التي شهدت نضوج اللاعب وذياع صيته بشكلٍ أكبر، ينطق كيو، ليكون إجمالًا موساكيو، أما في إسبانيا، وهي اللغة التي عرف بها اسم اللاعب في بلاده، فإنه ينطق تشيو أو شيو، ليكون النطق الأصح لاسم اللاعب هو موساشيو أو موساتشيو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: موساشيو أم موساكيو؟ ما هو النطق الصحيح للمدافع ميلان الشاب؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق