المغرب اليوم: بيب غوارديولا يؤكّد أنّ "مانشستر سيتي" سيقوم باللازم لتجديد التعاقد مع إبراهيم دياز

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة
لندن ـ المغرب اليوم

أكد بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق "مانشستر سيتي"، أن إدارة ناديه ستقوم بكل ما يلزم من أجل أن يجدّد اللاعب الإسباني، صاحب الأصول المغربية، إبراهيم دياز، تعاقده مع "السيتي"، وأشار إلى أن النادي لن يجبر اللاعب في الوقت نفسه على البقاء.

وقال المدرب الإسباني "على قطاع الناشئين في مانشستر سيتي أن يشعر بالفخر، لقد كان يعمل بشكل جيد طوال عدة سنوات، الأمر بسيط، نرغب في تمديد تعاقد إبراهيم لـ 4 أو 5 سنوات، وسنقوم بكل ما نستطيع من أجل ذلك، ولكن أنصح بأنه يتعين عليه الرحيل إذا أراد ذلك".

وكانت تقارير صحافية سابقة قد أشارت إلى أن "ريال مدريد"، هو الأقرب لضم اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، والذي أثار بمستواه الفني الرائع رغبة الأندية الكبرى في القارة الأوروبية في ضمه، فيما يأتي باريس سان جيرمان الفرنسي، على رأس الأندية التي ستنافس ريال مدريد، على الحصول على خدمات دياز، بيد أن رغبة اللاعب تتجه إلى ارتداء قميص النادي الملكي، إذا ما قرر بشكل نهائي الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي.

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المغرب اليوم: بيب غوارديولا يؤكّد أنّ "مانشستر سيتي" سيقوم باللازم لتجديد التعاقد مع إبراهيم دياز في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق