الانباء الكويتية: دورتموند لمواصلة انطلاقته.. وبايرن للتعويض

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

السبت 2018/12/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 713

يتطلع بوروسيا دورتموند الى تشديد قبضته على صدارة بطولة ألمانيا عندما يستقبل في المرحلة الثالثة عشرة فرايبورغ الحادي عشر، فيما يأمل بايرن ميونيخ الخامس وحامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة انسحاب صحوته الأوروبية على «البوندسليغا».

على ملعب «سيغنال إيدونا بارك» في دورتموند، يتطلع صاحب الأرض الذي يتمتع بأفضل رصيد في الدوري بتسعة انتصارات وثلاثة تعادلات وبسجل نظيف من الخسارة، الى مواصلة بدايته المثالية والتي تشبه الى حد كبير ما كانت عليه في موسم 2010-2011 عندما أحرز اللقب واحتفظ به في الموسم التالي، عندما يستقبل فرايبورغ.

ويدخل دورتموند المباراة مطمئنا الى بقاء الصدارة في عهدته اسبوعا إضافيا، أيا تكن نتيجتها نظرا الى فارق النقاط الأربع الذي يفصله عن وصيفه بوروسيا مونشنغلادباخ.

كما يلعب الفريق الذي يقوده السويسري لوسيان فافر مرتاحا بعد تأهله رسميا الى الدور الثاني الإقصائي من دوري أبطال أوروبا. ويبلغ رصيد الفريق في الدوري 30 نقطة، أقل من نقطة مما كان عليه في هذه المرحلة من موسم 2010-2011، علما ان احصائيات أخرى تشبه الى ما كان عليه الفريق في ذلك الموسم.

ويملك الفريق تشكيلة قوية على أرض الملعب وفي دكة البدلاء، ذلك ان ثلث أهدافه الـ35 هذا الموسم سجلها عدد من احتياطييه (12) بينها ثمانية من أهداف مهاجمه الإسباني باكو ألكاسير التسعة.

وعلى ملعب «فيسر» في بريمن، يحل بايرن ميونيخ ضيفا على فيردر بريمن السابع في لقاء حساس، يمثل الفرصة الأخيرة لمدرب الأول الكرواتي نيكو كوفاتش للاستمرار في منصبه، بعدما اقتربت مقصلة الإقصاء كثيرا من عنقه عقب تخلف الفريق بفارق تسع نقاط عن دورتموند.

وأخذ كوفاتش جرعة أوكسجين بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على بنفيكا البرتغالي 5-1 في دوري الأبطال الثلاثاء، وعبوره الى الدور الثاني الإقصائي.

وكان الفريق البافاري فقد ست نقاط بتعادله أمام كل من أوغسبورغ وفريبورغ وفورتونا دوسلدورف بعدما كان متقدما.

وفي المباريات الأخرى، يستضيف هانوفر السادس عشر هيرتا برلين الثامن، ويلعب شتوتغارت الأخير مع أوغسبورغ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: دورتموند لمواصلة انطلاقته.. وبايرن للتعويض في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق