المغرب اليوم: ماوريسيو ساري يُشيد بالمُخضرم كلاوديو رانييري مُدرّب فولهام

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة
مدريد ـ المغرب اليوم

أشاد الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، بالمخضرم كلاوديو رانييري مدرب فولهام، وذلك قبل مواجهة الفريقين الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ساري، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس"، الجمعة: "كلمة صديق كبيرة جدا على وصف علاقتي برانييري، لكنني معجب به جدا، لقد زرته في فيورنتينا منذ 20 عاما، للتعلم من أسلوبه في التدريب".

وأضاف: "أعتقد بأنه لا يتذكر هذه الزيارة، لكنها كانت مهمة جدا بالنسبة إليّ، بينما هو زارنا منذ 40 يومًا في تدريبات تشيلسي، لقد تحدث معي ومع زولا".

وتابع: "بكل تأكيد هو ملهم لي، أعتقد بأنه قادر على قيادة فريقه لإجادة المهام الدفاعية بالإضافة إلى تشكيل خطورة في الهجمات المرتدة، مثلما فعل مع ليستر سيتي وحصد لقب البريميرليغ، لذلك لن يكون من السهل اللعب أمام فريق رانييري"، وأتم ساري ضاحكًا: "رانييري شاهد تدريباتي مرتين فقط، لكن منذ 20 عامًا رأيت ما يقارب من 40 أو 45 تدريبًا له، لذلك فأنا لديّ الأفضلية".

يذكر أن تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما يأتي فولهام أخيرًا برصيد 8 نقاط فقط.

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المغرب اليوم: ماوريسيو ساري يُشيد بالمُخضرم كلاوديو رانييري مُدرّب فولهام في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق