العربية نت : إصابة ويلباك تدفع أرسنال إلى دخول سوق الانتقالات

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

إصابة ويلباك تدفع أرسنال إلى دخول سوق الانتقالات

آخر تحديث: الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 هـ - 21 نوفمبر 2018 KSA 14:10 - GMT 11:10
تارخ النشر: الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 هـ - 21 نوفمبر 2018 KSA 13:53 - GMT 10:53

المصدر: لندن - رويترز

كشف راؤول سانيي مدير الكرة في أرسنال أن إصابة المهاجم داني ويلباك طويلة المدى قد تدفع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لنزول سوق الانتقالات في يناير.

وخضع ويلباك لجراحتين بعد إصابته بكسر في الكاحل أمام سبورتنغ لشبونة في الدوري الأوروبي في وقت سابق هذا الشهر.
ورغم أن سانيي قال إن أحدث إصابة للمهاجم ويلباك قد تمنح اللاعب الشاب إيدي نكيتياه فرصة لإثبات قدراته فإنه لم يستبعد التعاقد مع لاعب جديد.

ونقلت صحيفة الإندبندنت عنه قوله: لم نكن نخطط أبدا لهذا الأمر. لا يعني ذلك أنني أمنح الضوء الأخضر للمسؤولين لنزول سوق الانتقالات لأننا نمتلك لاعبين ممتازين قد يحصلون على فرصة الآن مثل إيدي نكيتياه، سننتظر لنرى. نحن في نوفمبر وهو توقيت جيد لدراسة الأمور والوقوف على الخيارات المتاحة في سوق الانتقالات.

ولم يحدد النادي إطارا زمنيا لعودة ويلباك إلى المباريات رغم أن اللاعب الدولي الإنجليزي قد يغيب حتى نهاية الموسم الجاري عندما ينتهي تعاقده مع أرسنال.

وخاض مهاجم مانشستر يونايتد السابق 126 مباراة فقط منذ انتقاله إلى أرسنال في 2014 بعد تعرضه لإصابتين طويلتين في الركبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : إصابة ويلباك تدفع أرسنال إلى دخول سوق الانتقالات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق