الانباء الكويتية: أستراليا تهزم لبنان بثلاثية نظيفة في سيدني

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الأربعاء 2018/11/21

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1229

بيروت - ناجي شربل

فازت أستراليا بطلة آسيا في كرة القدم على لبنان 3-0 (الشوط الأول 2-0) في المباراة الدولية الودية التي أجريت بينهما على الملعب الأولمبي في ضاحية هامبوش في سيدني، ضمن تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها بين الخامس من يناير 2019 والاول من فبراير.

وتألق الحارس مهدي خليل في الدقيقة الثالثة متصديا لتسديدة جاكسون ايرفين من مسافة قريبة من داخل المنطقة، وسيطر على الكرة قبل ان تجتاز خط المرمى. واضطر المدير الفني المونتينيغري للمنتخب اللبناني ميودراغ رادولوفيتش الى اجراء تبديل اضطراري في الدقيقة الخامسة اثر اصابة المهاجم عمر شعبان «بوغيل» بشد عضلي، فدفع بمحمد حيدر بدلا منه. وافتتح اصحاب الارض التسجيل في الدقيقة 19 بتسديدة لمهاجم هيبرنيان الاسكتلندي مارتن بويل، وأضاف بويل الهدف الثاني لأستراليا في الدقيقة 40. وسجل البديل ماتيو ليكي مهاجم هيرتا برلين الالماني الهدف الاسترالي الثالث في الدقيقة 69 بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة الى شباك الحارس خليل اثر كرة عرضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: أستراليا تهزم لبنان بثلاثية نظيفة في سيدني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق