جول.كوم العالمي: عبد الظاهر السقا: محمود علاء نسى أنه مدافع وكوليبالي لا يصلح للأهلي

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قائد منتخب الأسبق يرى أن استبعاد مدافع الزمالك من المنتخب مستحق


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

انتقد عبد الظاهر السقا؛ مدافع وقائد منتخب مصر الأسبق، محمود علاء؛ مدافع الزمالك، مؤكدًا أن استبعاد المكسيكي خافيير أجيري؛ المدير الفني للفراعنة، له مستحق.

وكان العديد من النقاد والمحللين قد أبدوا دهشتهم من استبعاد مدافع الفارس الأبيض من معسكرات المنتخب، في الوقت الذي يتألق بشكل كبير به مع فريقه.

مدرب مصر يتحدث عن أزمة صلاح ومواجهة الإمارات وأسباب جديدة لاستبعاد سليمان

السقا قال، خلال تصريحاته لبرنامج "في التمانيات": "أرى أن استبعاد علاء من المنتخب مستحق، هو بدأ ينسى أنه مدافع وتحول تركيزه إلى الأدوار الهجومية وتسجيل الأهداف، وهو ما يضعه في أزمات دفاعية كبيرة.

"جمهور الزمالك بدأ يشعر بوجود أزمة دفاعية في فريقه، وهذا بسبب عدم تركيز محمود علاء، مما عاد عليه بالضرر في المنتخب، لأن أجيري يتابع اللاعبين بشكل جيد".

ويعد محمود علاء هو هداف الدوري المصري في الوقت الحالي برصيد ثمانية أهداف.

وانتقل قائد الفراعنة الأسبق للحديث عن أزمة الدفاع في الأهلي، حيث أضاف: "المالي ساليف كوليبالي لا يصلح نهائيًا للعب في الأهلي، صحيح أنه يمتلك خبرات دولية، لكنه ضعيف بشكل مبالغ به في المواقف الدفاعية مع المهاجمين وبطئ للغاية.

"الميزة الوحيدة في كوليبالي هي إجادته للكرات العرضية والطولية، لكن مثله لا يجب أن يكون في الأهلي، الأهلي هو الأقوى في أفريقيا، ويحتاج لمدافع قوي في يناير".

يذكر أن كوليبالي انضم للمارد الأحمر في يناير الماضي بتوصية من الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني، حيث تدربه من قبل وقتما كان مدربًا لمازيمبي الكونغولي.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: عبد الظاهر السقا: محمود علاء نسى أنه مدافع وكوليبالي لا يصلح للأهلي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق