العربية نت : هولندا تخطف تعادلاً مثيراً من ألمانيا وتبلغ نصف النهائي

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هولندا تخطف تعادلاً مثيراً من ألمانيا وتبلغ نصف النهائي

آخر تحديث: الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 هـ - 20 نوفمبر 2018 KSA 00:50 - GMT 21:50
تارخ النشر: الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 هـ - 20 نوفمبر 2018 KSA 00:23 - GMT 21:23

المصدر: برلين - د ب أ

اقتنص المنتخب الهولندي بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه الألماني 2 -2 يوم الاثنين في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالمستوى الأول للبطولة.

وتقدم تيمو فيرنر بهدف لألمانيا في الدقيقة التاسعة ثم أضاف ليروي ساني جناح مانشستر سيتي الإنجليزي الهدف الثاني في الدقيقة 20 ولكن منتخب هولندا اقتنص التعادل في الدقائق الخمس الأخير حيث سجل كويني بروميس الهدف الأول لهولندا قبل خمس دقائق من النهاية وخطف فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول هدف التعادل القاتل في الوقت بدل الضائع.

وكان منتخب هولندا في حاجة إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة لنيل بطاقة الصعود إلى المربع الذهبي وهو ما تحقق بالفعل بهدف في الثواني الأخيرة.

وتصدر المنتخب الهولندي ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط بفارق الأهداف عن فرنسا صاحبة المركز الثاني وجاءت ألمانيا في المركز الأخير برصيد أربع نقاط لتهبط إلى المستوى الثاني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : هولندا تخطف تعادلاً مثيراً من ألمانيا وتبلغ نصف النهائي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق