الانباء الكويتية: فيريرا يستبعد تشافي من السد

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الثلاثاء 2018/11/20

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 896

الدوحة ـ فريد عبدالباقي

استبعد المدرب البرتغالي للسد القطري مانويل جوسفالدو فيريرا، الدولي الإسباني السابق تشافي هيرنانديز من حسابات لقاء فريقه خلال الفترة المقبلة.

وبينت الفحوص الطبية التي أجريت لتشافي تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية للفخذ أثناء مشاركته خلال لقاء السيلية في كأس QSL لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، ويتوقع غيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى 4 أسابيع.

وبذلك يغيب تشافي عن 6 مباريات للفريق السداوي في الدوري القطري، أمام العربي والخور (لقاء مؤجل لحساب المرحلة الخامسة) والغرافة والشيحانية والدحيل والخور.

هذا، وواصل المحترف الكوري الجنوبي جونغ أوو يونغ تدريباته العلاجية والتأهيلية بعد تعافيه من إصابة الكاحل والتي تعرض لها في لقاء الأهلي بالمرحلة العاشرة من الدوري القطري.

وشارك جونغ أوو يونغ في تدريبات الإحماء الجماعية للسد، قبل أن يخضع لتدريبات خاصة من أجل استكمال برنامجه التأهيلي.

تقنية الفيديو

على صعيد آخر، تواصل إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم استخدام تقنية الفيديو (VAR) في بعض المباريات والبطولات رغم تأجيل تطبيقها في الدوري القطري حتى الآن حيث كان من المتوقع أن تطبق مع بداية الموسم الجديد.

وطبقت إدارة التحكيم تقنية الفيديو (VAR) في بعض مباريات الجولة الثالثة لبطولة كأس QSL، وأيضا في مباريات دوري تحت 23 سنة.

ضربة للريان

وأكد نادي الريان غياب مهاجمه سباستيان عن المباريات المقبلة وذلك لإصابته بتمزق يحتاج إلى العلاج من أسبوعين لثلاثة أسابيع، وهو الأمر الذي يعني خسارة الفريق جهوده، وسيكون المدرب التركي بولنت مطالبا بأن يجهز المهاجم البديل لسد الفراغ الذي سيتركه سباستيان.

ومن ناحية أخرى، بات مؤكدا غياب اللاعب عبدالرحمن الكربي أيضا بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام الشيحانية في كأس QSL، وأجرى الكربي أشعة لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: فيريرا يستبعد تشافي من السد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق