جول.كوم العالمي: ساوثجيت يكشف مخاوفه من الإقالة وكواليس تعيينه مدربًا لإنجلترا

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

من مدرب لميدلسبروه ثم لمنتخب إنجلترا للشباب ثم نصف نهائي كأس العالم


إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

كشف جاريث ساوثجيت، عن المشاكل التي عانى منها أثناء فترة تدريبه لميدلسبروه قبل تدريب المنتخب الإنجليزي.

ولعب ساوثجيت لصالح ميدلسبروه لمدة 5 مواسم، ليتم تعيينه مديرًا فنيًا عقب رحيل ستيف ماكلارين عام 2006، حيث أنهى الدوري مع البورو في المركز الـ12 والـ13 في أول موسمين له، قبل أن يرحل بسبب معاناة الفريق من الاقتراب من الهبوط للشامبينوشيب.

وعاد جاريث لتدريب مرة أخرى عام 2013 بتدريب منتخب تحت 21 عامًا، ثم أصبح مديراً فنيًا للأسود الثلاثة في نوفمبر 2016.

وقاد ساوثجيت المنتخب الإنجليزي، للوصول للمربع الذهبي في كأس العالم لأول مرة بعد 28 عامًا، والحصول على المركز الرابع.

المدير الفني للمنتخب الإنجليزي تحدث عن الفارق بين اللعب والتدريب: "عندما كنت لاعبًا في الـ35، بعد 14 أو 15 عامًا، مازالت اتعلم، لكنني كمدرب اتعلم كل يوم، أنا متأكد أن الأفضل يقولون هذا، إذا لم تواصل التطور والتعلم ستتوقف في عملية التطور".

وتابع: "العديد من الأشياء يتم نسيانها، في رأيي اللعب مع ميدلسبروه ثم التدريب، مقارنة مع تدريب منتخب إنجلترا للشباب، كان أصعب بكثير، لقد أنهيت في موسمي الأول بالمركز الـ12، كان إنجاز كبير مثل وصول إنجلترا لنصف نهائي كأس العالم".

وعن ما حققه الفريق تحت قيادته: "كنا قد حققنا الفوز على تشيلسي وليفربول وأرسنال، لكن كل هذا تم استبعاده، لأننا كنا قريبين من الهبوط، لا أحد فكر في الميزانية، المهم أن يظل الفريق في نفس المركز".

لماذا يفشل هنري مع موناكو؟

وعن صعوبة التدريب في بدايته: "لم يتفهم أحد صعوبة التدريب، خاصة الخبرات في غرف الملابس وأن ابدأـ خطواتي في مسيرتر التدريبية، من المستحيل أن تعرف كل شيء".

ساوثجيت تولي تدريب إنجلترا خلفًا لسام ألاردايس، الذي تولي المهمة بعد 67 يومًا، حيث ارتدى قميص منتخب بلاده في 57 مباراة.

ما الذي يفعله بوتشيتينو في أكاديمية برشلونة؟

وعن مخاوفه التدريبية: "لدي ميل لترك الأشياء، لقد كنت خائفًا من أن اتعرض للإقالة من ميدلسبروه، لم أكن أريد روي أن يرحل من تدريب إنجلترا، ولم اعتقد أنه سيكون هناك حماس من أجل أن أكون مدربًا للمنتخب الإنجليزي".

وأتم: "الأمور مرت بسرعة وعندما رحل سام ألاردايس سريعًا، كان لابد من تعيين سريع وكان هذا أنا بسبب وجود مباراة بعد 4 أيام، هذا أعطاني الفرصة للحصول على خبرة، ومعرفة إذا ما كان اللاعبين سينفذون أفكاري". ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره الكرواتي في آخر لقاءات دوري الأمم الأوروبية، وعينه على الانتصار من أجل الوصول للمرحلة النهائية على حساب إسبانيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: ساوثجيت يكشف مخاوفه من الإقالة وكواليس تعيينه مدربًا لإنجلترا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق