جول.كوم العالمي: موعد مباراة إيطاليا ضد الولايات المتحدة، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تعرف على موعد مباراة إيطاليا ضد الولايات المتحدة في اللقاء الودي الدولي، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

 


محمود جمال


يفتح استاد كريستال أرينا أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين المنتخب الإيطالي والولايات المتحدة يوم الثلاثاء القادم 20 نوفمبر 2018 ميلادياً، الموافق 13 ربيع الأول 1440 هجرياً، وذلك في لقاء ودي دولي خارج أي منافسات رسمية. 

يدخل الآزوري هذا اللقاء وهو قادم من تعادل سلبي مخيب أمام نظيره البرتغالي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت على ملعب سان سيرو، وضمن المنتخب الإيطالي البقاء في قسم الدرجة الأولى بعد أن رفع رصيده للنقطة الخامسة من أربع مباريات، بفارق أربع نقاط عن متذيل المجموعة بولندا الذي تأكد هبوطه لقسم الدرجة الثانية قبل خوضه مباراته الأخيرة في المجموعة.

خاض منتخب الولايات المتحدة ودية أخيرة أمام منتخب إنجلترا يوم 15 من الشهر الجاري، وخسر الأول اللقاء بثلاثية نظيفة، وسيخوض هذه المواجهة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية و تقديم عرض رائع وتعويض الخسارة الماضية أمام منتخب الأسود الثلاثة.

دوري الأمم الأوروبية| البرتغال تتأهل وإيطاليا تنجو من الهبوط


موعد مباراة إيطاليا ضد الولايات المتحدة والقنوات الناقلة


للمرة الثانية في أسبوع - صافرات الاستهجان ضد بونوتشي

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

إيطاليا - الولايات المتحدة

كريستال أرينا

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 ميلادياً،
13 ربيع الأول 1440 هجرياً،
21:45 بتوقيت ، 22:45 بتوقيت

لم يتحدد بعد

beIN SPORTS HD 2


قائمة منتخب إيطاليا


استدعى المدرب روبيرتو مانشيني 5 لاعبين لم يسبق لهم ارتداء قميص منتخب إيطاليا، هم حارس كالياري أليسيو كارانيو، متوسطي ميدان بريشيا وساسوولة ساندرو تونالي وستيفانو سينسي، ومهاجمي هوفنهايم وكالياري فينتشينزو جريفو وليوناردو بافوليتي.

تتواجد العديد من الأسماء الخبيرة في قائمة الآتزوري هذا التوقف، ففي حراسة المرمى يتواجد الثنائي سالفاتوري سيريجو وجيانلويجي دوناروما الذي يعتبره الكثير من متابعي كرة القدم والمحللين الخليفة الشرعي لجيانلويجي بوفون، أما الدفاع فسيقوده الثنائي جيورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي، وسيتواجد معهما زميليهما في يوفنتوس دانييلي روجاني وماتيا دي شيليو، ونجم ميلان أليسيو رومانيولي، وظهير أيمن روما أليساندرو فلورينزي، بالإضاف إلى الثنائي كريستيانو بيراجي وإيمرسون بالميري.

قائد وسط الملعب في قائمة إيطاليا هو جورجينيو نجم تشيلسي، ويتواجد معه ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان، لورينزو بيليجريني الذي يُقدم مستوياتٍ رائعةٍ في الآونة الأخيرة مع الجالوروسي، كذلك الثنائي الرائع روبيرتو جاليارديني ونيكولو باريلا، أما الهجوم فيحتوي على مزيج من الخبرة والشباب، وذلك بتواجد الخبيرين تشيرو إيموبيلي ولورينزو إنسيني، بالإضافة إلى فيديريكو كييزا، دومينيكو بيراردي، كيفن لازانيا وماتيو بوليتانو.


الغيابات والتشكيل المتوقع لإيطاليا


سيغيب عن منتخب إيطاليا مهاجم يوفنتوس فيديريكو بيرنارديسكي بداعي الإصابة التي أخرجته من قائمة الآتزوري، ولن يفتقد بطل كأس العالم 2006 لأي لاعب بداعي الإيقاف.

لن يقوم المدرب روبيرتو مانشيني بتغيير رسمه التكتيكي في هذا اللقاء، لكن ستتواجد بعض التغييرات في الأسماء المشاركة في المباراة ضد البرتغالي، ومن المتوقع أن يبدأ مدرب الإنتر السابق بأفضل العناصر المتواجدة معه، ففي حراسة المرمى سيدفع بدوناروما، وسيتواجد أمامه الرباعي دي شيليو، كيليني، بونوتشي وفلورينزي، أما ثلاثي الوسط فسيكونوا جورجينيو، فيراتي وبيليجريني، وسيتكون الهجوم من إنسيني، كييزا وإيموبيلي.

التشكيل | 4-3-3

جيانلويجي دوناروما
ماتيا دي شيليو - جيورجيو كيليني - ليوناردو بونوتشي - أليساندرو فلورينزي
ماركو فيراتي - جورجينيو - لورينزو بيليجريني
لورينزو إنسيني - تشيرو إيموبيلي - فيديريكو كييزا


قائمة منتخب الولايات المتحدة


استدعى بروس آرينا مدرب منتخب الولايات المتحدة لحراسة المرمى زاك شتيفن وبرادلي غوزان وشون جونسون وسيكون الخيار الأول هو زاك شتيفن فيما سيتواجد في خط الدفاع كلًا من، أنتوني روبنسون وأنتوني بروكس ومات مايزجا ودي أندري يدلن وايرك ليشا وجراهام زوسي وجورج فيلافانيا وجاستن مورو ومات هايدغيس ومات بيسلير، أما خط الوسط سيتكون كيلين أكوستا وتايلرادامز وجوليان جرين وويل تراب ووستون ماكيني وبيدويا كريس وبونتيوس كريستيان رولدان وداكس ماكارثي بالإضافة إلى جو كورونا وكيلاين اكوستا وكيلين رووي وبول أريولا، وفي خط الهجوم كلًا من دوم دوير جوردن موريس وبوبي وود.


الغيابات والتشكيل المتوقع للولايات المتحدة


لن يفتقد متخب الولايات المتحدة أي لاعب للإصابة أو للإيقاف في هذه المواجهة الودية، وستكون كل الأوراق متاحة أمام المدرب ديف سارشان.

سيواصل سارشان الاعتماد على طريقته الذي اعتاد عليها ومن المتوقع أن يدفع بأنتوني بروكس ومات مايزجا في مركز قلب الدفاع، وسيقود خط الهجوم بوبي وود.

التشكيل | 4-2-3-1

براد جوزان
أنتوني روبنسون - أنتوني بروكس - مات مايزجا  - دي أندري يدلن
وستون ماكيني - تايلر ادامز
جوليان جرين - ويل تراب - كريستيان بوليسيتش
بوبي وود

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: موعد مباراة إيطاليا ضد الولايات المتحدة، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق