العربية نت : صلاح يسجل هدفاً حاسماً على تونس ويقود للصدارة

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

صلاح يسجل هدفاً حاسماً على تونس ويقود للصدارة

آخر تحديث: الجمعة 8 ربيع الأول 1440 هـ - 16 نوفمبر 2018 KSA 21:07 - GMT 18:07
تارخ النشر: الجمعة 8 ربيع الأول 1440 هـ - 16 نوفمبر 2018 KSA 19:14 - GMT 16:14

المصدر: القاهرة - د ب أ

قلب المنتخب المصري تأخره بهدف أمام ضيفه التونسي إلى فوز 3 - 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام بالكاميرون العام المقبل.

وتقدم المنتخب التونسي بهدف سجله نعيم السليتي في الدقيقة 14، وتعادل محمود حسن تريزيغيه للمنتخب المصري في الدقيقة 32 ثم أضاف باهر المحمدي الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 60 ثم أضاف نعيم السليتي الهدف الثاني له وللمنتخب التونسي في الدقيقة 72 قبل أن يسجل محمد صلاح هدفا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 12 نقطة لكنه يظل في المركز الثاني بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض خلال المواجهات المباشرة التي جمعت بينهما، حيث كان المنتخب التونسي فاز في تونس 1 - صفر وسجل هدفين في هذه المباراة. وكان المنتخبان ضمنا التأهل إلى نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا في الجولة الماضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : صلاح يسجل هدفاً حاسماً على تونس ويقود مصر للصدارة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق